شهيدان في غزة يرفعان حصيلة العدوان إلى 165 شهيدا

 أعلنت مصادر طبية عن استشهاد مواطنة وإصابة اربعة اخرين في قصف استهدف منزلهم في مخيم المغازي وسط قطاع غزة، كما استشهد مواطن متاثرا بجروح اصيب بها في قصف استهدف مدينة رفح امس، ما يرفع حصيلة الشهداء الى 165 شهيدا والجرحى الى 1089.

وأكد الدكتور اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة استشهاد المواطنة ليلى حسن العودات وإصابة 4 اخرين في استهداف منزل بالمغازي، واستشهاد المواطن هيثم اشرف زعرب 21 عاما متأثرا بجروحه جراء استهداف رفح أمس.

وأغارت طائرات الاحتلال الاسرائيلي على منزل في مخيم المغازي وسط قطاع غزة وعلى منطقة بئر النعجة.


ومنذ فجر اليوم أعلنت وزارة الصحة عن استشهاد ثمانية مواطنين متأثرين بجروحهم التي اصيبوا بها خلال العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة.

فقد اعلنت الوزارة عن استشهاد حجازية الحلو (80 عاما) فجر اليوم في قصف اسرائيلي استهدف منزلا في شارع النزاز بحي الشجاعية شرق غزة. buy clonotril online.


وكان الطفل محمد الاعرج عامين استشهد متأثرا بجروحه التي اصيب بها في خان يونس جنوب قطاع غزة، وأعلنت المصادر الطبية عن استشهاد كل من المسنة رمزية عبد العال 73 عاما في مجمع الشفاء الطبي، والشاب رامي ابو شنب 25 عاما متأثرا بجروح أصيب بها قبل يومين في قصف منزل بدير البلح وسط القطاع، وعز الدين بلبل متأثرا بجروح اصيب بها اثر القصف الاسرائيلي على رفح.

وكانت طائرات الاحتلال الاسرائيلي شنت سلسلة غارات عنيفة على مدينة قطاع غزة استهدفت عدة مقرات امنية، حيث قصفت محيط قصر المحاكم ومدينة عرفات للشرطة وكلية التدريب في محيط مقر أنصار بعدة صواريخ، كما اغار الطيران على موقع للامن الوطني في رفح.

عن admin

شاهد أيضاً

المستشارة القضائية بـ”إسرائيل”: يجب البدء بتجنيد الحريديم

نقلت صحيفة هآرتس عن رسالة بعثت بها المستشارة القضائية للحكومة الإسرائيلية غالي بهراف ميارا إلى …