قوات الاحتلال تقمع مسيرة المعصرة

buy tadalafil india. قامت قوات الاحتلال بقمع مسيرة المعصرة الاسبوعية ومنعتها من الوصول الى الاراضي المصادرة وتاتي هذه المسيرة التي دعت اليها اللجنة الشعبية للمقاومة الجدار والاستيطان في القرية ضد العداوان الاسرائيلي على  غزة وضد قتل الاطفال والنساء والمدنين في قطاع غزة .

وقد انطلقت المسيرة من امام مركز القرية بمشاركة العشرات من اهالي القرية ونشطاء المقاومة الشعبية في بيت لحم واطفال القرية وقد جاب الشبان شوارع القرية وهم يهتفون تضامنا مع غزة وضد العدوان عليها وقد حمل المتضاهرين الاعلام الفلسطينية ولافتات تضامنيا مع غزة وتطالب بوقف العدوان على مدينة غزة وفي خطوة تضامنيا مع اطفال غزة قام اطفال القرية بلباس ملابس سكب عليها اللون الاحمر لتذكير الناس باطفال غزة الذين قامت قوات الاحتلال بقتلهم بدمن بارد .

ولدى وصول المسيرة الى مدخل القرية كان هناك العشرات من جنود الاحتلال يغلقون مدخل القرية وينتشرون على اسطح منازل المواطنين وقد حاول المتضاهرين الوصول الى الاراضي المصادرة الى ان جنود الاحتلال قامو بمنعهم من الوصول وقام  الجنود بتهديد النشطاء باقتحام بيوتهم واعتقالهم اذ لم يتم انهاء المسيرة الى ان الشنطاء استمرو بالمسرة .

فيما اكدت اللجان الشعبية للمقاومة الجدار والاستيطان في القرية في بيان لها ان المقاومة الشعبية في القرية مستمرة حتى انهاء الاحتلال مستنكرة اقتحمات قوات الاحتلال للقرية واعتقال ابرز نشطاء المقاومة الشعبية في القرية وقد طالبت اللجان الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في القرية المؤسسات الدولية والعالمية بالتدخل لانهاء العدوان الاسرائيلي على مدينية غزة مستنكرة قتل الاطفال والنساء والمدنين في غزة .

عن admin

شاهد أيضاً

الاحتلال يغلق مدخل ترمسعيا ويقتحم بيت ريما

أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، مدخل بلدة ترمسعيا شمال شرق رام الله. وأفادت مصادر …