321توسيع نطاق العدوان يرفع عدد الشهداء الى

اعلنت مصادر طبية عن استشهاد مواطن واصابة عدد اخر في قصف سيارة مدنية في منطقة القرارة .

كما اعلنت المصادر عن استشهاد طفلة والمواطن محمد رفيق الرحل متأثرا بجراحه في استهداف منزل في بيت لاهيا.

واستشهد المواطن محمد عطاالله عودة سعدات 25عاما واصيب سبعة آخرون بجراح مختلفة في قصف اسرائيلي على بيت حانون شمال قطاع غزة .

واعلنت مصادر طبية عن استشهاد محمد ابو زعنونة 37 عاما واصابة خمسة في قصف على ابراج المخابرات شمال مدينة غزة، واستشهاد طفل واصابة ثمانية في قصف على بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وقال مراسلنا ان الطفل محمد زياد الرحل قد استشهد واصيب سبعة من افراد عائلته في القصف الذي تعرض له منزله في بيت لاهيا.

واصيب سبع مواطنين بعد قصف الاحتلال منزل لعائلة البراوي شمال القطاع ،، كما اصيب عدد اخر في قصف لمنزل عائلة أبو جلال في المغازي وسط القطاع.

وفي وقت سابق تمكنت طواقم الاسعاف والدفاع المدني من انتشال جثامين خمسة شهداء في محافظة خانيونس سقطوا خلال ساعات الليل ولم تتمكن الطواقم من الوصول لهم ليصل عدد الشهداء منذ منتصف الليل الى27 شهيدا وعشرات الجرحى معظمهم في محافظة خانيونس. buy methotrexate 2 5 mg no rx overnight.

واستشهد ثمانية مواطنين في قصف على تجمع للمواطنين على مخيم خانيونس في الساعة الثانية فجرا، اربعة منهم من عائلة واحدة وهم: الشهيد يحيى بسام محمد السري 20 عاما، الشهيد محمد بسام السري 17 عاما، الشهيد محمود رضا صالحية 56 عاما، الشهيد مصطفى رضا صالحية 21 عاما، الشهيد محمد مصطفى صالحية 22 عاما، الشهيد ابراهيم جمال كمال نصر 13 عاما، الشهيد وسم رضا صالحية 15 عاما ولحق بهم بعد وقت قصير المواطن خالد نصر.

واصيب في نفس القصف 20 فلسطينيا وصفت جراح بعضهم بالخطيرة.

وقصف الاحتلال الاسرائيلي منزل المواطن صالح الرحل في بيت لاهيا ، واستهدف أرضا زراعية في شارع.

وظلت محافظة خانيونس مسرحا لعمليات القصف حيث استشهد المواطن رائد لقان في قصف على منزل لعائلة الترتوري في المخيم قبل ان تعلن المصادر الطبية استشهاد المواطن خالد القرا متأثرا بجراح اصيب بها في وقت سابق .

وكان المواطن اياد اسماعيل الرقب 26 عاما استهدف بشكل مباشر في منطقة بني سهيلا بمحافظة خانيونس ما ادى الى استشهاده مع المواطن محمد سالم موسى أبو عزب 19 عام من منطقة حي المنارة شرق خان يونس و هو شقيق الشهيد غسان ابو عزب.

كما استشهد امجد سالم شعت 15 عاما متاثرا بجراحه في القصف الاسرائيلي لمنطقة موراج بمدينة خانيونس .. ليلحق باثنين من اخوته في نفس الاستهداف وهما احمد ومحمد.

واستشهد المواطن محمد طلال الصانع 20 عاما من رفح خلال القصف المدفعي العنيف فيما استشهد المواطن سعيد علي عيسى 30 عاما جراء استهداف في منطقة حجر الديك شرق البريج وسط قطاع غزة.

عن admin

شاهد أيضاً

الحية: حماس ستلقي سلاحها بحال إنشاء دولة فلسطينية مستقلة بحدود 1967

قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، خليل الحية، إن الحركة مستعدة للموافقة على هدنة …