الجمعة , أغسطس 19 2022

 5 أبراج تحب الجدال والمشاكل..

 كثير من الأشخاص لا يحب المشاكل والخناقات والصوت العالي ويشعر بالتوتر الشديد عندما يتحدث معه شخص بهذا الأسلوب ويتعجب من ردة فعله الزائدة عن الحد، وتغير مزاجه بسرعة، ولهذا قد يلجأ البعض إلى علم الأبراج لمعرفة ما هي الصفات التي يتسم بها كل برج..

ويوجد عدة أبراج فلكية تحب الجدال والمعارك طوال الوقت، وفقاً لموقع”pinkvilla”.

برج الحمل

إن مولود برج الحمل يعرف عنه بأنه من أكثر الأبراج العدوانية، فهو ليس مندفع فقط ولكن يصاب بالإحباط بسهولة مما يدفعه نحو الجدال والمزيد من المشاكل، وهو لا يحمل ضغينة من الداخل ولكنه قليل الصبر ويغضب بسرعة ويجعل من أمامه يخسر سواء عن طريق لفظي أو جسدي.

برج الثور

إن برج الثور عدواني، ولا يعرف الهوادة، فهو يناقش أي أمر بهدوء في بادئ الأمر، ثم بمجرد الاختلاف مع برج الثور ينتهى الأمر بالقتال والجدال، وأصعب شيء جعله يعترف بخطئه، فهو يقاتل حتى النهاية لأنه يثق بنفسه.

برج الجوزاء

مولود برج الجوزاء لا يحب أن يعترض طريقه أحد، ويستخدم الكلمات كسلاح له، ولا يمكن التنبؤ برد فعل برج الجوزاء وفظاعته لأن أي فعل يكون مرتبط بفعله وتعمد على مزاجه الخاص، ومن الصعب توقع رده على الموقف الذى حدث.

برج الأسد

برج الأسد له شخصية ذكية ويستطيع أن يأخذ الشخص الذى يتحدث معه خلال معارك كلامية قاسية وهو فخور بنفسه للغاية، ويمكن من أفعاله أن يجعل من أمامه يصرخ بمجرد التحدث معهم أو إذا كان شيء يؤلمه، ولديه القدرة على جعل الأمر شخصي عن طريق التلاعب بالألفاظ ، وبالرغم ذلك قد يهدأ بسرعة.

برج السرطان

إن مولود برج السرطان يجب الانتباه جيداً عند التحدث معه، لأنه يتأثر بسرعة وأي شيء قد يؤثر على قلبه، وهو هادئ بشكل كبير ولديه ذكاء عاطفي بدرجة كبيرة، ولكن إذا أساء إليه شخص لا يتراجع، ويتذكر كل ما هو قديم وقد يستخدمها كمرجع في الحجج الحالية.