“الإعلام”: من يلجُم الاحتلال؟

cvs pharmacy cost for 50 mg viagra. استنكرت وزارة الإعلام مواصلة جيش الاحتلال استهداف الصحفيين وآخرها طاقم قناة “فلسطين اليوم” خلال تغطيته الاحداث في العيساوية بالقدس فجر اليوم الاثنين 21 تموز، واعتبرته عملاً إرهابياً، يدلل أن إسرائيل تفقد صوابها، وتُمعن في جريمتها.

وأكدت الوزارة أن هذه الممارسات تؤكد مرة أخرى الحاجة لتأمين الحماية للطواقم الاعلامية اثناء عملها، كما تؤكد بشكل قاطع الحاجة لتأمين الحماية لشعبنا الذي يواجه دولة وجيشاً يمارس كل أشكال الارهاب دون أن يجد رادعاً دولياً. واستهداف الصحفيين، يندرج في سياق ممنهج لإسكات الصحافة، ومنعها من نقل العدوان الذي يتعرض له شعبنا في هذا الوقت الحرج، ويأتي بعد تصفية الصحافي خالد حمد في مجزرة الشجاعية أمس، بعد أن أصدر مكتب الاعلام الحكومي الاسرائيلي تهديداته الواضحة للصحفيين الاجانب العاملين في قطاع غزة.

ودعت الوزارة الاتحاد الدولي للصحافيين إلى إتخاذ الاجراءات والخطوات اللازمة  لحماية الاعلاميين والزام دولة الاحتلال احترام المواثيق الدولية، وطالبت الوزارة الامم المتحدة والمنظمات الدولية أخذ دورها وعدم الوقوف على الحياد، لوقف هذا العدوان السافر، وحقن دماء الابرياء من الاطفال والنساء والشيوخ، لأن الساكت عن الجريمة مشارك فيها.

وحيّت الوزارة الضمائر الحية من الصحافيين والاعلاميين والمصورين، الذين يواصلون عملهم في ظل ظروف بالغة التعقيد، ويعلنون انحيازهم لرسالة الحرية والحياة التي ينشدها شعبنا، وكشف جرائم الاحتلال، وفضح الافتراءات الإسرائيلية.

عن admin

شاهد أيضاً

حالة الطقس: الأجواء الخماسينية تتعمق اليوم وغدا

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يتعمق تأثير الأجواء الخماسينية، لذا يكون الجو اليوم الأربعاء، جافا وشديد …