الطقس: أجواء غائمة جزئيا وفرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق

توقعت دائرة الأرصاد أن يكون الجو، اليوم السبت، غائماً جزئياً معتدل نهارا بارد ليلاً خاصة فوق المناطق الجبلية ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى اقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وهذه الليلة، يكون الجو غائما جزئيا وباردا في المناطق الجبلية معتدل في بقية المناطق، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم غدٍ  الأحد يكون الجو غائماً جزئياً معتدل نهارا بارد ليلاً خاصة فوق المناطق الجبلية ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى اقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وفي ساعات الليل تتهيأ الفرصة تدريجياً لسقوط زخات متفرقة من الامطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما الإثنين فيكون الجو بارد نسبيا خلال ساعات النهار في المناطق الجبلية ومعتدل في بقية المناطق ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح ادنى من المعدل العام بحدود 5 درجات مئوية، تسقط باذن الله زخات متفرقة من الامطار على معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

والثلاثاء المقبل يكون الجو غائم جزئي إلى صاف ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة بحيث تصبح حول المعدل العام، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

عن Maha Yousef

شاهد أيضاً

طبيب عائد من غزة: وجدنا أسلحة محرمة دولياً في أجساد الجرحى

نظمت فرق تطوعية في الكويت، ندوة تحت عنوان “غزة التي رأيت” للاستماع لشهادات فريق الهلال …