اليوم اول ايام عيد الفطر

 أعلن المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية، رئيس مجلس الإفتاء الأعلى الشيخ محمد حسين، أن اليوم الإثنين، غرة شهر شوال، الأول من أيام عيد الفطر السعيد. fast delivery on cialis.

وقال المفتي إن الاجتماع الذي عقد في دار الإفتاء بالمسجد الأقصى المبارك، بحضور رئيس المجلس الأعلى للإفتاء، وخطباء المسجد الأقصى، ورجال الدين والإصلاح، أقر ثبوت رؤية هلال شهر شوال بالوجه الشرعي وعليه يكون يوم غد الاثنين أول أيام عيد الفطر.

وهنأ الشيح حسين المسلمين في كل بقاع المعمورة وشعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات، والقيادة الفلسطينية، وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، بحلول عيد الفطر السعيد، داعيا الله عز وجل تقبل صلاتنا وصيامنا، وان يعيد هذه المناسبة على شعبنا وقد تحققت أمانيه بالتحرر والاستقلال.

كما وأعلنت المحكمة العليا في المملكة العربية السعودية أن يوم غدٍ الإثنين أول أيام عيد الفطر المبارك، واعلنت كل من العراق والامارات وقطر ومصر والاردن وروسيا واليمن والبحرين والكويت ان يوم غد الاثنين هو اول ايام العيد.

اعاده الله على فلسطين وقطاع غزة الحبيب بشكل خاص بالامان والصمود والتحرر ورفع الحصار، قلوبنا تدمع على الاف الجرحى والشهداء.. كل عيد وانتي بخير يا غزة..

عن admin

شاهد أيضاً

 تمهيدا لاغلاقها او تفجيرها- اقتحام منزل الشهيد خالد المحتسب في بيت حنينا

اقتحمت قوات الاحتلال بأعداد كبيرة، صباح اليوم الثلاثاء، شقة عائلة الشهيد المقدسي خالد المحتسب في …