5 أبراج مشهورة بسرعة النسيان.. الحوت بسبب رومانسيته والميزان خيالي

 يستطيع بعض الأشخاص تذكر أدق التفاصيل في حياته سواء المهنية أو الاجتماعية، ولكن البعض الآخر قد ينسى الأماكن التي تركها بها أغراضه من مفاتيح ومحفظة وحتى نقود، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “chipolo”.

أبراج فلكية معروفة بنسيان أغراضها

برج الحوت

يشتهر مولود برج الحوت بسعيه لبعض الوقت للعيش في عالم من الخيال، كما يتسم بالرومانسية التي تجعله دائماً منجذب للأعمال الفنية الإبداعية، ولهذا فهو دائماً منشغل عن الأمور الدنيوية وينسى أغراضه لانشغاله الدائم بأحلام اليقظة.

برج القوس

يتسم مولود برج القوس بالعفوية، وبحثه الدائم عن الأفكار الجديدة، واندفاعه في اتخاذ القرارات و يمكن أن يواجه صعوبة في التركيز، كما أنه دائماً منشغل بالتخطيط لحياته المقبلة، لذلك يجد صعوبة في تذكر أماكن أغراضه.

برج الميزان

يتصف مولود برج الميزان، بأنه دائماً ما يعيش في عالم من الخيال، ودائماً ما يحيط نفسه باللوحات الفنية وقطع الديكور المميزة، والفاخرة، ويمكن أن ينسى التفاصيل اليومية غير المثيرة للاهتمام بالنسبة له، مثل المفاتيح أو المحفظة.

برج الجوزاء

يتسم مولود برج الجوزاء بالفضول وسريع الانفعال ومتردد كما لا يحب التكرار والروتين، ويحتاج لوقت طويل ليفعل أي شيء، لذلك ينسى أغراضه وينشغل عنها طوال الوقت، مثل مفاتيحه وحقيبته وغيرها من الأغراض المختلفة.  

برج الدلو

يتميز مولود برج الدلو بانفتاحه الدائم وحرصه على  استكشاف كل ماهو جديد، ودائماً ما يبحث عن حلول مختلفة لمشاكله وأفكار مبدعة وطرق جديدة ودائماً ما يخطط لحياته المستقبلية، لذلك ينسى أغراضه في أماكن مختلفة، مثل المفاتيح والمكان الذى وضع فيه جهاز التحكم عن بعد في التليفزيون أو حقيبته بالكامل، وغيرها من الأغراض المختلفة.

عن Maha Yousef

شاهد أيضاً

أمريكا: تقديم شكوى ضد أمازون بتهمة إساءة استخدام هيمنتها

قدّمت لجنة التجارة الفدرالية (FTC) وهي السلطة المعنية بالإشراف على المنافسة في الولايات المتحدة، و17 …