الرئيسية / منوعات / فرص جديدة على الصعيد المهني لك يا عزيزي “العقرب”

فرص جديدة على الصعيد المهني لك يا عزيزي “العقرب”

online buy viagra professional in india. ‎توقعات الابراج، لليوم الأربعاء

‎برج الحمل: ‎يزداد اهتمامك باراء من حولك ويؤثر محيطك عليك في اتخاذ قراراتك، يكون هناك رغبة في تكوين صورة افضل عن نفسك على المستوى الاجتماعي. تقضي وقت كبير في تنسيق وترتيب مواعيد يومك، فالتردد والمزاجية غالبة على سلوكك.

 

‎برج الثور: ‎تشعر بحاجتك للسرعة في انجاز الامور، قد تقوم بالخروج عن دائرة الراحة لديك واختبار امور جديدة، التعامل مع اصحاب النفوذ او ارباب العمل يكون لمصلحتك اليوم. مع تقدم اليوم تشعر بأجواء الطف وتتحرر من ضغوطات يومك.

 

‎برج الجوزاء: ‎حاول ان لا تتعجل في انجاز اعمالك، اعطي وقت اكثر لنفسك فهناك طاقة جميلة ترافقك اليوم. هو يوم مناسب للتخلص من الافكار القديمة. ايضا هناك فرص للقاء اشخاص من خارج محيطك او اجانب، يدعمك الفلك بشكل قوي اليوم وتشعر بالرضا والتفاؤل، فلا تُضيع وقتك يا عزيزي الجوزاء!

 

‎برج السرطان: ‎تجد صعوبة في رفض المهام الملقاة عليك. فيكون يومك مشغول او حتى متعب خاصة في نصفه الاول، قد تقوم بتحجيم المشاكل التي تتعرض لها، حاول ان تخفف من ردود افعالك مع محيطك في العمل. ‎

برج الاسد: ‎يتواجد القمر في البيت المقابل فتشعر بالمعاكسات اليوم تأتيك من حيث لا تدري، هناك مشكلة مع الوقت اليوم، تجد صعوبة في الالتزام او قد تفوتك مواعيد فانتبه اكثر للتفاصيل. اما اذا كنت تنتظر مسألة رسمية فيأتيك خبر اليوم. ‎

 

برج العذراء: ‎تقوم بتقديم المساعدة للاشخاص من حولك اليوم فأنت معطاء وايجابي، يوم مناسب لملاحقة اعمال التنظيم والترتيب والفرز، تشعر بالتقدير من محيطك. يحمل لك اليوم ايضا وعود مهنية فقد تتفاجئ بموضوع شراكة او عمل جديد يجعلك تُعيد حساباتك يا عزيزي العذراء. ‎

 

برج الميزان: ‎مشاكل الصباح تنتهي سريعا مع وجود القمر في بيتك الخامس، ترغب بتحضير جدول ممتلئ فأنت اليوم تبحث عن التسلية والترفيه ولا تريد التقيّد بالاعمال والواجبات، ايضا يزيد انفاقك لاجل الجمال هذه الايام مع وجود كوكب الزهرة في برجك.

 

‎برج العقرب: ‎تشعر برغبة في طي صفحة ورسم بداية جديدة لحياتك الشخصية، انت في وضعية مناسبة للتعامل مع العراقيل المهنية بالرغم من بعض التعطيلات على هذا الصعيد فهناك عروضات وفرص جديدة. تبدأ حياتك العاطفية بالازدهار تدريجيا هذه الايام. ‎

 

برج القوس: ‎تبدأ يومك بعجلة اكثر من المعتاد فالقمر في البيت الثالث يجعل عقلك مشغول غير قادر عن التوقف بالتفكير. مع تقدم اليوم تشعر براحة اكبر في الاجواء. حدسك اليوم صحيح وتستطيع ان تجذب ما تُفكر به. وقد تكثر تنقلاتك اليوم يا عزيزي القوس.

 

‎برج الجدي: ‎قد تحصل على مبلغ من المال كنت بانتظاره من فترة لكن المصاريف لا زالت موجودة وفكرك مشغول. تشعر ان هناك فوضى من حولك وانك بحاجة اكبر للنظام خاصة على الصعيد المهني لكنك تتمتع بطاقة عالية ونشاط لانجاز مهامك.

 

‎برج الدلو: ‎تلتقي اليوم باشخاص جدد ومثيرين للاهتمام تستطيع الحصول من خلالهم افكار لتنمية مشاريع عملية. مع وجود القمر في برجك اليوم ترافقك طاقة جميلة، وتستطيع ان ترى المشاكل التي تواجهك سواء بالعلاقة او بالمنزل من زاوية اخرى فتشعر بالراحة والرضا.

 

‎برج الحوت: ‎تكون الخصوصية غالبة على تصرفاتك اليوم والناس من حولك لا يفهمونك. تشعر بالتعب والخمول بشكل عام اليوم وهو من انسب ايام الشهر للراحة ولاعادة شحن طاقتك قبل بداية الدورة القمرية غدا.

عن Amer Hijazi

شاهد أيضاً

وفاة الفنان أحمد عبد الوارث

non rx alesse. بعد صراع طويل مع المرض، توفي الفنان الكبير أحمد عبد الوارث عن …