مقتل ناشط سلفي بغزة على يد أمن حماس

buy soft cialis through echeck. قتل ناشط من التيار السلفي، صباح اليوم الثلاثاء، بعد أن تعرض لإطلاق نار من قوة أمنية تابعة لحركة حماس حاصرته في منزل بحي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة.

وقالت مصادر متطابقة  ان الشاب يونس حنر (27 عاما)، قتل قنصا بعد اصابته بثلاث رصاصات في الرأس بعد أن رفض تسليم نفسه لقوة أمنية من حماس داهمت المنزل الذي كان بداخله في محيط محل مارشال.

وأشارت إلى أن الشاب من التيار السلفي وكانت حماس تلاحقه منذ نحو شهر ولدى دخوله المنزل تمت ملاحقته ورفض تسليم نفسه لاعتقاله حتى تم قتله.

ولفت مصدر  أن عناصر امن حماس اعتقلت ثلاثة من اصحاب المنزل الذي لجأ اليه حنر قبل قتله.

وادعت مصادر إعلامية قريبة من حماس أن الشاب حاول تفجير نفسه بالقوة الأمنية، وهو ما نفاه مصدر قيادي سلفي ومواطنون في المنطقة.

واكد شهود عيان انه تم العثور على قنبلة يدوية بحوزة حنر فيما لم يعثر على اي حزام ناسف.

ومن جانبه، قال الناطق باسم وزارة الداخلية في غزة اياد البزم “توفي صباح اليوم احد العناصر الخارجة عن القانون بعد اصابته اثناء محاولة اعتقاله بعد مبادرته باطلاق النار على القوى الامنية؛ ورفضه تسليم نفسه؛ وتفخيخ المنزل المتواجد به؛ حيث وجد بالمنزل احزمة ناسفة وعبوات تفجيرية وقذائف ار بي جي واسلحة مختلفة”.

ويأتي ذلك بعد يوم واحد من اتهامات وجهها القيادي السلفي أبو العيناء الأنصاري لحماس باعتقال 93 عنصرا من السلفيين وتعذيبهم بشكل كبير ما اضطرهم لنقل 16 منهم للمستشفيات.

 

القدس دوت كوم

عن admin

شاهد أيضاً

البيت الأبيض: رصيف غزة العائم سيكون جاهزا خلال 3 أسابيع

أعلن البيت الأبيض الأحد أن الرصيف العائم الذي تعمل الولايات المتحدة على بنائه في بحر …