حالة الطقس .. منخفض جوي قادم

تلفزيون المهد –

augmentin antibiotic shopping. img_girls-ly1393510817_362

أفادت الأرصاد الجوية أن نهار اليوم الخميس غائماً جزئيا ً الى غائم ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة التي تُصبح فوق معدلاتها العامة، وبالاتجاه نحو ساعات الليل يبدأ هطول الأمطار في شمال البلاد ثم تمتد تباعاً الى المناطق الوسطى، وتشتد سرعة الرياح وقد يكون الجو مُغبراً في بعض المناطق.

وفي يوم غد ٍ الجُمعة يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويكون الجو ماطراً وعاصفا ً في مختلف المناطق بإذن الله، وتكون الأمطار غزيرة رعدية ومُترافقة بزخات البَرَد على فترات، وتُصحب الأمطار بهبات شديدة من الرياح قد تتجاوز سرعتها حاجز 70 كم/ ساعة، ويكون الجو بارداً، ويُخشى من حدوث سيول في المناطق المُنخفضة والأودية، كما ويُحذر من شدة سرعة الرياح، ومن خطر تدني مستوى الرؤية الافقية، ومن خطر الانزلاق على الطرقات في حال تساقط البَرَد.

وفي يوم السبت يتواصل هطول الأمطار بحدة أقل في مُعظم المناطق خلال ساعات النهار، ويكون الجو بارداً، وينحسر المُنخفض الجوي تدريجياً وتتوقف الأمطار بالاتجاه نحو ساعات المساء والليل، ويتشكل الضباب فوق المرتفعات.

وفي يومي الأحد والاثنين المُقبلين يُتوقع أن يطرأ ارتفاعات تدريجية على الحرارة، وتستقر الأجواء وتهدأ الرياح، ويُصبح الجو أقل برودة

عن admin

شاهد أيضاً

البيت الأبيض: رصيف غزة العائم سيكون جاهزا خلال 3 أسابيع

أعلن البيت الأبيض الأحد أن الرصيف العائم الذي تعمل الولايات المتحدة على بنائه في بحر …