أفضل 5 مواقع تغنيك عن الفوتوشوب

الأربعاء 3 سبتمبر 2014
أخر تحديث : الأربعاء 3 سبتمبر 2014 - 5:38 مساءً
أفضل 5 مواقع تغنيك عن الفوتوشوب

إذا كنت تستخدم الشبكات الاجتماعية وهذا لا شك فيه ، فأظن انك منزعج بالفعل من الاضطرار إلى تعديل وتصحيح حجم الصورة قبل ارسالها وتحميلها الى ملفك الشخصي في الفيسبوك، جوجل أو تويتر. كل موقع لديه متطلبات مختلفة ومعايير معينة لقبول الحجم الافتراضي للصورة ومعظمها صور متعددة بأبعاد مختلفة، على سبيل المثال، في الفايسبوك لابد ان تختار صورة الغلاف وصورة الملف الشخصي. و هذا الأمر يصبح معقدا أكثر إذا كنت ما تعرف كيف تغيير ابعاد الصورة حتى تكون مناسبة مع تلك المعايير، لهذا ومن أجل حل هذه المشكلة اقترح عليك هذه المجموعة من المواقع التي تختصر عليك الكثير من الوقت !

أفضل 5 مواقع تغنيك عن الفوتوشوب لإنشاء تصميمات مبدعة لحساباتك في الشبكات الاجتماعية المختلفة.
هو أداة رائعة لخلق صور مثالية باستخدام جميع الأحجام الممكنة من الصور ،لأي موقع من مواقع الشبكات الاجتماعية وعلى رأسها كل من الفيسبوك، يوتيوب، لينكد إن،جوجل + وتويتر. ببساطة انتقل لأسفل الصفحة وسوف تشاهد الرسوم البيانية الصغيرة حتى يظهر لك بالضبط الصورة التي تشير الى الموقع المطلوب ، ثم تنقر عليها وبعد ذلك تقوم برفع أي صورة والموقع سيقوم بتعديل حجمها وفقا للأبعاد التي يقبلها فايسبوك مثلا ، وليس هذا فقط بل يمكنك أيضا عمل مؤثرات على الصورة قبل تحميلها .
أدوات التحرير على الموقع هي ببساطة مذهلة وأفضل جزء هو أن كل هذه الميزات من دون الحاجة لتسجيل الدخول أو أي شيء آخر.
أداة اخرى قد تكون خيارا جيدا . كل ما عليك القيام به هو تحميل الصورة الى الموقع.ثم ، ببساطة تختار الحجم المطلوب ضمن القائمة المنسدلة والتي تضم مختلف المواقع الاجتماعية المعروفة وعدد من أحجام محددة مسبقا التي يمكنك استخدامها في المواقع الأخرى.يمكنك أيضا اختيار حجم مخصص إذا كنت في حاجة الى قياس مختلف لأي موقع آخر ، وأيضا اختيار امتداد الصورة .بعد ذلك تنقر على “تم التعديل” لتحميل الصورة مباشرة، أو يمكنك إدخال البريد الإلكتروني لارسالها اليك .
هو أداة مجانية على الانترنت لإنشاء صورة الغلاف في الفيسبوك بشكل سريع وسهل. يمكنك استخدامه لإنشاء صورة أنيقة وملفتة التي يتم الدمج فيها بين صورة الملف الشخصي مع صورة الغلاف، كما نرى في الصورة أدناه:
طبعا اذا كنت تريد الحصول على مثل هذه الصورة ولا تجيد استعمال الفوتوشوب ،يمكنك استخدام هذه الأداة. ليس هذا فحسب بل الموقع يساعدك على ايجاد الخلفيات المناسبة ، اما إذا كنت تريد فقط تعديل الصورة على فيمكن استعمال القالب الفارغ في محرر الموقع.الأكيد المحرر المتقدم لديه مجموعة متنوعة من الموارد لتحرير الصورة، ومؤثرات، إضافة النص وأكثر من ذلك.
هو أداة أخرى على الانترنت تحتوي على مجموعة كبيرة من أدوات التحرير ومجموعة متنوعة من المؤثرات الخاصة. كما أن الموقع لا يضيف أي علامة مائية على الصورة النهائية الخاصة بك وأيضا لا يتطلب تسجيل الدخول أو أي شيء من هذا القبيل.
هذا الموقع ليس بقوة واحترافية المواقع السابقة ،ولكن يمكن الاستعانة به . فقط تقوم  رفع الصورة الى الموقع ، وضبط الحجم ومن ثم يمكنك تحميل صورة الملف أو الغلاف كل واحدة على حدة.

هذه الأدوات وغيرها سوف تساعدك على خلق شيء فريد من نوعه، مختلف، ومثيرة للاهتمام في ملفاتك على الشبكات الاجتماعية المختلفة. يمكنك استخدامها على أفضل وجه كما يحلو لك!

كلمات دليلية
رابط مختصر