دراسة: أثار خطيرة للفياجرا ستدفعك إلى إعادة التفكير قبل تناولها .. خصوصا صغار السن

الثلاثاء 5 يناير 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 5 يناير 2016 - 1:21 مساءً
دراسة: أثار خطيرة للفياجرا ستدفعك إلى إعادة التفكير قبل تناولها .. خصوصا صغار السن

تلفزيون المهد – عدد قليل جدا من الأدوية يعمل بشكل كامل، والفياجرا ليست استثناء. فلكل دواء آثار جانبية التي تنشأ بسبب تدفقها في جميع أنحاء الجسم ويمكن أن تؤثر على جزء ما في الجسم عن غير قصد. على سبيل المثال، الأسبرين هو دواء يعمل على تخفيف الألم، ولكن يمكن لهذا الدواء نفسه أيضا ان يعمل على تآكل بطانة المعدة وضعف الدم. تلك هي الآثار الجانبية للأسبرين.

9998673186

الفياجرا لها العديد من الآثار الجانبية التي يجب على مستخدميها ان يكونوا حذرين، أو يختاروا البديل الطبيعي.

تأتي المشكلة الأولى بأن الفياجرا لها تأثير واضح على PDE5، كما أيضا لها تأثيرعلى PDE6.و من الجدير بالذكر انه اتضح أن PDE6 يستخدم في الخلايا المخروطية في شبكية العين، لذلك الفياجرا يمكن أن يكون لها تأثير على رؤية اللون. العديد من الناس الذين يتناولون الفياجرا لاحظو تغييرا عندما ينظرون الى اللون الأخضر والأزرق، أو أنهم يرون جميع الأشياء باللون الأزرق لعدة ساعات. لهذا السبب، لا يجب على الطيارين ان يأخذوا الفياجرا في غضون 12 ساعة من الرحلة.

مشاكل أخرى مع الفياجرا يمكن أن تشمل أشياء صغيرة مثل الصداع (الأدويه بشكل عام ، كأثر جانبي لدى بعض الرجال، تقوم بفتح الشرايين في بطانة الدماغ ويسبب الضغط الزائد) وأشياء كبيرة مثل النوبات القلبية. إمكانية الإصابة بالنوبات القلبية هي أحد الأسباب التي تجعل الفياجرا دواءاً أكثر منه كمنشط , مثل الأسبرين. ويحتاج الطبيب لفهم التاريخ الطبي الخاص بك وتأكد من عدم احتمالية تسبب نوبة قلبية للشخص بسبب تناوله الفياجرا. المرضى الذين يتناولون عقار الفياجرا في بعض الأحيان يحدث له انتصاب مؤلم، لفترة طويلة، ويجب عليه أن يرى الطبيب ليجد حلاً لهذه المشكلة.

وأخيرا، هناك بعض القلق من أن بعض الرجال، لا سيما الأصغر سنا الذين يتناولون الفياجرا للرفاهية و لا يحتاجونها لأسباب صحية، قد ينتهي بهم الأمر على اعتمادهم الكامل على هذه الأدوية. وهذا يعني أنهم قد يصبحون غير قادرين على المحافظة على الانتصاب دون تناول الفياجرا.

المزيد على دنيا الوطن .. http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2016/01/03/843505.html#ixzz3wMdJWfu1
Follow us: @alwatanvoice on Twitter | alwatanvoice on Facebook

رابط مختصر