الرئيسية / منوعات / الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار تعلن حملها وتنفي الاتهامات بعلاقتها مع براد بيت

الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار تعلن حملها وتنفي الاتهامات بعلاقتها مع براد بيت

أعلنت الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار نبأ حملها في طفلها الثاني من صديقها، كما نفت وجود علاقة عاطفية بينها وبين الممثل الأمريكي براد بيت.
وكتبت على صفحتها على موقع انستغرام لمشاركة الصور باللغتين الإنكليزية والفرنسية «هذا سوف يكون أول رد فعلي لي والوحيد على الأنباء التي تم تداولها خلال الـ 24 ساعة الماضية».
وأضافت، بعدما تردد أنها أحد أسباب انفصال براد بيت والممثلة أنجلينا جولي «لم أتعود التعليق على مثل هذه الأمور أو أخذها على محمل الجد، ولكني مضطرة للحديث لأن الموقف يتصاعد ويؤثر على أشخاص أحبهم».
وقالت «أتمنى أن يجد براد بيت وأنجلينا، اللذين احترمهما كثيرا، السكينة في هذه اللحظة العاصفة «.
وكتبت ماريون «منذ أعوام عدة، التقيت برجل حياتي ووالد ابني وطفلي الذي سوف أنجبه. هذا الرجل هو حبيبي وأعز أصدقائي والشخص الوحيد الذي أحتاجه».
يشار إلى أن كاريون، التي فازت بجائزة أوسكار عن دورها في فيل «لا في آن روز»، حامل في طفلها الثاني من الممثل الفرنسي جيوم كانيه.
وفي كلمة لاذعة أخيرة لمروجي الاشاعات كتبت ماريون تقول» لكل وسائل الإعلام والكارهين الذين يسارعون في إصدار الأحكام، أتمنى لكم مخلصة شفاء سريعا».
ويشار إلى أنه من المقرر عرض فيلم يجمع ماريون وبراد بيت بعنوان « المتحالفون » قريبا. يذكرأن أنجلينا جولي تقدمت بطلب للطلاق من براد بيت الثلاثاء، وكانت تقارير إعلامية قد أفادت بأن هناك علاقة عاطفية نشأت بين براد بيت وماريون أثناء تصويرهما أحدث أفلامهما، مما أثار غضب أنجلينا ودفعها لاتخاذ خطوة طلب الطلاق.
من جهة أخرى استعانت النجمة أنجلينا جولي بالمحامية الشهيرة لورا واسير من أجل متابعة إجراءات طلاقها من الممثل براد بيت.
وكانت قد تقدمت بطلب بالنيابة عن أنجلينا أمام محكمة لوس أنجليس العليا للطلاق من براد بيت بعد زواج دام وعلاقة دامت نحو 11 عاما.
ويذكر أن لورا مثلت عددا من نجوم هوليوود في قضايا طلاق شهيرة.
وكانت لورا قد بدأت مسيرتها القانونية من خلال شركة قانونية أسسها والدها واسير، وانضمت للعمل معه عام 1994.
ومن أشهر القضايا التي عملت عليها لورا قضية طلاق بريتني سبيرز من كيفين فيديرلاين وطلاق عارضة الأزياء هايدي كلوم من المغني سيل. كما أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان سعت للحصول على خدماتها القانونية لدى طلاقها من لاعب كرة السلة كريس هامفريز.
وكان والد لورا أيضا قد مثل عددا من النجوم في قضايا طلاق منهم المخرج ستيفن سبيلبرغ والممثل توم كروز والمغنية جينفر لوبيز والممثلين اليك بلدوين وكلينت إيستوود. 2063 belize pharmacy.