الصحة: استشهاد مواطن في قصف لجيش الاحتلال شرق غزة

robaxin no prescription canada. buy zoloft online, buy nolvadex. أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الخميس، عن استشهاد مواطن في قصف لجيش الاحتلال شرق غزة.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي الليلة عن إطلاقه النار صوب فلسطيني يزعم أنه مسلح قرب حدود قطاع غزة.

وقال جيش الاحتلال في بيان له الخميس، إنه استخدم في استهداف الفلسطيني طائرة مُسيرة، فيما لم يقدم أية معلومات عن أي إصابة وقعت جراء إطلاق النار.

ويتهم القائمون على مسيرة العودة الكبرى جيش الاحتلال الإسرائيلي باختلاق روايات وذرائع لاستهداف طابع الفعاليات السلمية التي يشارك فيها عشرات آلاف المتظاهرين الفلسطينيين.

وتُعرِّف صفحة “مسيرة العودة” على فيسبوك، المسيرة بأنها “سلمية شعبية مليونية فلسطينية ستنطلق من غزة والضفة الغربية والقدس والأردن ولبنان وسورية ومصر، وستنطلق باتجاه الأراضي التي تم تهجير الفلسطينيين منها عام 1948”.

والهدف منها، تنفيذ وتطبيق حق العودة للشعب الفلسطيني إلى أرضه التي طرد منها، وذلك تماشياً مع وتطبيقاً للقرارات الدولية وقرارات الأمم المتحدة الخاصة بعودة اللاجئين الفلسطينيين، ومنها القرار 194.

ودعا القرار بوضوح إلى “وجوب السماح بالعودة، في أقرب وقت ممكن، للاجئين الراغبين في العودة إلى بيوتهم والعيش بسلام مع جيرانهم، ووجوب دفع تعويضات عن ممتلكات الذين يقررون عدم العودة إلى بيوتهم، وعن كل مفقود أو مصاب بضرر”

عن admin

شاهد أيضاً

 مصادر سياسية: كل ما يروج في اعلام الاحتلال ويتناقله الاعلام الحزبي ضد القيادة مؤامرة لمنع وقف العدوان واقامة الدولة

-قالت مصادر سياسية رفيعة المستوى ان كل ما يروجه اعلام الاحتلال ، وهو الاعلام المعروف …