المانجا لعلاج حب الشباب والتجاعيد وتبييض بقع البشرة

Kamagra Flavored without prescription articulo 109. , dopoxetine reviews تعتبر المانجا من أكثر الفواكهه شعبية، بالإضافة إلى ذلك فهي غنية بالفوائد الصحية وخاصة فوائدها الرائعة على البشرة، إليكن أهم فوائدها:

فوائد المانجو للبشرة:

– تنظيف البشرة: المانجا تساعد على تفتيح المسام ومنح نضارة للوجه. وهي مناسبه لجميع أنواع البشرة.

– علاج حبوب الوجه: تساعد المانجا في التخلص من الرؤوس السوداء مما يزيد من توهج البشرة .

– الوقاية من الشيخوخة : تعمل المواد المضادة للأكسدة الموجودة في المانجو من العناصر التي تقوم بتأخير ظهور علامات الشيخوخة علي الجلد وعلاج التصبغ. كما أنها تحمي البشرة من أثر الجذور الحرة الضارة التي يمكن أن تسبب سرطان الجلد. يعمل فيتامين ج علي علاج الحبوب والبثور. وبذلك فهي تساعدك في الحصول علي بشرة متجانسة اللون.

– ترطيب البشرة : المانجا غنية بفيتامين أ وهو من العناصر المغذية الحيوية اللازمة لصحة الجلد والبشرة.و مع الإستهلاك المنتظم للمانجا تساعد في تفتيح لون البشرة .

– التخلص من البقع الداكنة: تدخل المانجا في تركيب بعض كريمات تفتيح البشرة، لذلك يمكن استخدامها طبيعا في التفتيح والتخلص من البقع الداكنة.

– علاج حب الشباب: تعمل عصير المانجا كماده قابضه لازاله حب الشباب.

– تجديد بشرة الوجه : يمكنك تجهيز قناع تقشير البشرة بإستخدام المانجو عن طريق مزج حوالي 1/4 ثمرة مانجو بعد تقشيرها، 2 ملاعق من الحليب كامل الدسم، اللوز المجفف، الشوفان،وخلطهم معاً في الخلاط . وتطبيق هذا الخليط علي الوجه والعنق لمدة 20 دقيقة وشطفه بالماء البارد.

عن admin

شاهد أيضاً

  ما أعراض نقص الفسفور بالجسم؟.. ألم العظام والمفاصل أبرزها 

 الفوسفور من العناصر الغذائية الهامة التي يحتاجها الجسم للقيام بالعديد من الوظائف المهمة كالتخلص من السموم …