الرئيسية / رياضة / هدف شيلفي المتأخر يحبط سيتي بالتعادل مع نيوكاسل
Soccer Football - Premier League - Newcastle United v Manchester City - St James' Park, Newcastle, Britain - November 30, 2019 Manchester City's Raheem Sterling scores their first goal Action Images via Reuters/Lee Smith EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

هدف شيلفي المتأخر يحبط سيتي بالتعادل مع نيوكاسل

فقد مانشستر سيتي نقطتين ثمينتين في سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما هز جونجو شيلفي الشباك قرب النهاية ليمنح نيوكاسل يونايتد المتعثر التعادل 2-2 اليوم السبت.

وبدت المباراة المتواضعة في طريقها للتعادل إلى أن سدد كيفن دي بروين كرة مذهلة في الشباك في الدقيقة 82 ليبدو أنه منح الفوز لسيتي الذي دخل المباراة متأخرا بتسع نقاط عن ليفربول.

لكن للمرة الثانية في المباراة رد نيوكاسل بشكل سريع عندما سدد شيلفي كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الزاوية البعيدة لمرمى إيدرسون قبل دقيقتين من النهاية.

وافتتح رحيم سترلينج التسجيل لسيتي في الدقيقة 22 لكن تفوقه لم يدم سوى لثلاث دقائق إذ أدرك يترو فيلمز التعادل لصاحب الأرض.

وعلى الرغم من استحواذه على الكرة افتقر سيتي للفاعلية مع تراجع نيوكاسل للدفاع لكن دي بروين هز الشباك بتسديدة من 25 مترا اصطدمت بالعارضة إلى داخل المرمى ليبدو أنه حسم فوز حامل اللقب.

لكن نيوكاسل كان له رأي آخر وخطف التعادل ليترك بيب جوارديولا مدرب سيتي يستشيط غضبا.

ولو فاز ليفربول على برايتون آند هوف ألبيون في وقت لاحق من اليوم السبت سيتقدم بفارق 11 نقطة على حامل اللقب.

وابتعد فريق المدرب ستيف بروس بست نقاط عن منطقة الهبوط قبل انطلاق بقية مباريات اليوم.