الطقس: استمرار تأثير المنخفض الجوي.. أجواء باردة وتساقط أمطار غزيرة فوق معظم المناطق

 توقعت دائرة الأرصاد أن يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي يكون الجو، اليوم الأربعاء، بارداً وغائما جزئيا إلى غائم وتسقط بمشيئة الله الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية تساقط البرد أحيانا على معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وهذه الليلة، يكون الجو غائماَ جزئياً إلى غائم شديد البرودة خاصة في المناطق الجبلية وماطراً على فترات على معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويوم غدٍ الخميس يتراجع تاثير المنخفض الجوي بشكل تدريجي، يكون الجو غائما جزئيا وباردا وتسقط بمشيئة الله أمطار متفرقة على بعض المناطق على فترات، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما الجمعة تتأثر البلاد بمنخفض جوي، يكون الجو عاصفاً وماطرا وبارداً إلى شديد البرودة ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتكون الأمطار غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر مائج.

ويوم السبت المقبل يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي، يكون الجو عاصفاً وماطرا وبارداً إلى شديد البرودة وتكون الأمطار غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر مائج.

عن Maha Yousef

شاهد أيضاً

واشنطن تندد باعتداء المستوطنين على شاحنات المساعدة وتدعو إسرائيل لوقفها

ندد الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية الأميركية، ماثيو ميلر بهجمات المستوطنين على شاحنات المساعدات وطلب …