إصابة مواطن.. حملة اعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر وصباح الثلاثاء، حملة اعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

وفي أريحا، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان من سكان مخيم عقبة جبر، وذلك على شارع 90 شرقي مدينة أريحا، وأنها أطلقت الرصاص الحي صوب أحدهم ما أدى لإصابته، والشبان هم حسب أهالي مخيم عقبة جبر: المصاب محمد حسين طبية، وإبراهيم العالم، وخليل أحمد غوانمة.

وفي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال مجموعة من المواطنين، وعرف من المعتقلين : جمال صوي ونجليه براء والأسير المحرر أحمد (23 عاما)، بعد مداهمة منزلهم في الحي الشرقي للمدينة، ومحمد ستيتي من منزله في شارع الحدادين بالمدينة، وحسني ابو شنب من الحي الجنوبي،  ومحمود صعيدي، ومحمود فريج، من منزليهما في حي الاقصى بضاحية شويكة شمال طولكرم.

كما داهمت قوات الاحتلال منزل المواطن مهدي الملاح في حي الأقصى واخضعته للاستجواب والتحقيق بعد اقتياده خارج المنزل، قبل الإفراج عنه.

وفي قلقيلية، داهمت قوات الاحتلال عدداً من المنازل في بلدة جيوس شرق قلقيلية، وفرضت طوقا عسكريا في محيطها وقطًعت أوصالها بالحواجز لليوم الثاني على التوالي.

وأفادت مصادر محلية بمعاودة اقتحام قوات الاحتلال البلدة، لليوم الثاني، ومداهمة وتفتيش عشرات المنازل والمنشآت التجارية، والاستيلاء على تسجيلات لكاميرات المراقبة.

وفي نابلس، أصيب مواطناً برصاص الاحتلال في قدمه خلال اقتحامها مخيم بلاطة، فيما اعتقلت الشاب نبيل اياد الخراز خلال اقتحامها المخيم.

 وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الشقيقين نمر هاشم رشايدة (28 عاما)، وليث (30 عاما)، ومصعب محمد رشايدة، من قرية الرشايدة شرقا، وعبد الكريم محمد زواهرة (21 عاما) من قرية المعصرة جنوبا، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر محمود الميمي “الدشت”، بعد أن داهمت منزله وفتشته.

وأضافت أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص على مركبة، ومحلا تجاريا، أثناء اقتحام المخيم.

عن Amer Hijazi

شاهد أيضاً

دويكات: الأجهزة الأمنية أوقفت بعض المتورطين في الاعتداء على عناصرها في الخليل

قال المفوض السياسي العام، الناطق الرسمي باسم المؤسسة الأمنية اللواء طلال دويكات، إن الأجهزة الأمنية …