الطقس: ارتفاعات متتالية على درجات الحرارة

 توقعت دائرة الأرصاد أن يكون الجو، اليوم الخميس، صافياً بوجهٍ عام معتدلاً في معظم المناطق، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وفي ساعات المساء والليل، يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف وبارداً نسبياً فوق المناطق الجبلية معتدلاً في بقية المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم غدٍ الجمعة يكون الجو صافياً بوجه عام معتدلاً نهاراً بارداً نسبياً ليلاً فوق المناطق الجبلية، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبعد غدٍ السبت يكون الجو غائماً جزئياً إلى صافٍ معتدلاً نهاراً بارداً نسبياً ليلاً فوق المناطق الجبلية، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة؛ لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 2-3 درجات مئوية، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما الأحد بكون الجو صافياً بوجهٍ عام معتدلاً نهاراً بارداً نسبياً ليلاً فوق المناطق الجبلية، حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والإثنين بكون الجو حاراً نسبياً إلى حار ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة؛ لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 5-6 درجات مئوية. 

ويوم الثلاثاء يكون الجو شديد الحرارة وجافاً ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة. 

والأربعاء المقبل يكون الجو شديد الحرارة وجافاً ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة.

عن Maha Yousef

شاهد أيضاً

قصف متواصل لمناطق القطاع وحماس تبحث مقترحا لوقف إطلاق النار

في اليوم الـ207 من الحرب الإسرائيلية على غزة، واصل جيش الاحتلال قصف مناطق القطاع المختلفة …