الاحتلال يواصل عمليته العسكرية على مدينة طولكرم ومخيميها

-يواصل الاحتلال عمليته العسكرية على مدينة طولكرم ومخيميها “نور شمس وطولكرم” منذ ساعات منتصف الليلة الماضية، وفرضت طوقا عسكرياً في محيطهما، وجرفت البنية التحتية في العديد من الشوارع، وسط تصد المقاومين لهم.

وأفادت مصادر محليه، باقتحام آليات الاحتلال المدينة من حاجز سناعوز غرب المدينة ترافقها جرافتين، وسط تحليق مكثف لطيران الاستطلاع على ارتفاع منخفض.

كما عززت قوات الاحتلال اقتحامها بقوة عسكرية أخرى خرجت من حاجز عناب العسكري شرق المحافظة، واتجهت نحو مخيم نور شمس، حيث فرضت طوقاً مشدداً على المخيم، ودفعت بآلياتها عند مداخله ومحيطه، وفرضت منعا للتجوال عليه.

وسُمعت أصوات انفجارات ناتجة عن تصدي المقاومين بعبواتهم الناسفة لقوات الاحتلال، مما ألقاها المقاومون، أو المزروعة في طريق آليات الاحتلال.

كما سمع أصوات اطلاق نار كثيف بين المقاومين وقوات لاحتلال.

ودوت اصوات انفجارات واطلاق كثيف للأعيرة النارية من قبل قوات الاحتلال، أدى الى انقطاع التيار الكهربائي عن اجراء واسعة من المخيم وضاحية ذنابة.

فيما شرعت جرافات الاحتلال بعمليات تخريب وتجريف لشارع السكة، والشارع المحيط بميدان الشهيد سيف أبو لبدة المحاذي للمخيم.

كما قامت جرافات الاحتلال بتخريب البنية التحتية في حارة المدارس قرب مدخل مخيم طولكرم، في الوقت الذي اقتحمت قوات الاحتلال حارات البلاونة والمربعة وأبو الفول، وأجزاء من ضاحية ذنابة المتاخمة للمخيم.

وانتشرت آليات الاحتلال في محيط مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي القريب من مدخل المخيم الشرقي، وشارع نابلس، وفي كافة احياء المدينة المؤدية للمخيم.

عن Maha Yousef

شاهد أيضاً

 المفتي العام يحذر من خطورة حرب دينية تلوح في الأفق

حذر المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية، رئيس مجلس الإفتاء الأعلى الشيخ محمد حسين، من حرب دينية …