الاحتلال يواصل ارتكابه للمجازر بحق المدنيين في غزة لليوم الـ275

7 يوليو 2024آخر تحديث :
الاحتلال يواصل ارتكابه للمجازر بحق المدنيين في غزة لليوم الـ275

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، ارتكابه للمجازر بحق المدنيين العُزل في قطاع غزة لليوم الـ275.

وفي آخر التطورات: انتشل ثلاثة شهداء من معبر كرم أبو سالم جنوب قطاع غزة مكبلي الأيدي، استهدفهم جيش الاحتلال بعد الإفراج عنهم مباشرة.

كما وانتشلت طواقم الإسعاف جثامين 3 شهداء وعدد من الجرحى بعد قصف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة أبو حصيرة في منطقة الميناء غرب مدينة غزة، فيما لا زال البحث جار عن مفقودين تحت الأنقاض، وجرى نقل الشهداء والمصابين إلى المستشفى المعمداني.

فيما استشهد 6 مواطنين جراء استهداف طائرات الاحتلال منزلا في حي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة، ونقلوا الى المستشفى المعمداني في المدينة.

وفي النصيرات، أغارت طائرات الاحتلال على المخيم تزامناً مع قصف مدفعي على مخيم البريج وشرق منطقة المغراقة وسط قطاع غزة.

كما أصيب أربعة مواطنين جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة راضي بمخيم النصيرات، وجرى نقلهم إلى مستشفى العودة في المخيم.

وفي الزوايدة، استشهد 6 مواطنين بينهم طفلان جراء قصف للاحتلال استهدف منزلًا لعائلة جوادة في المنطقة، وجرى نقل الشهداء إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح.

وفي جنوب القطاع، أصيب ثلاثة مواطنين جراء استهداف قوات الاحتلال مبنيي البريد والداخلية في مدينة خان يونس، وجرى نقلهم إلى مستشفى ناصر بالمدينة.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 38098 مواطنا، وإصابة 87705 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.