وفد اسرائيلي ثان الى القاهرة

نزل في مطار القاهرة الدولي، مساء الأربعاء، وفد اسرائيلي ثان قادم من تل أبيب، على متن طائرة خاصة، للمشاركة في المفاوضات غير المباشرة حول غزة.

وأفاد مصدر أمني مسئول بمطار القاهرة بحسب الاناضول، بأن الوفد يضم كذلك 3 من المسؤولين الإسرائيليين، حيث تم اصطحابهم بواسطة رجال المخابرات المصرية إلى مقر المفاوضات لاستكمال المباحثات مع المسئولين المصريين.

وكان وفد سابق وصل مساء الثلاثاء مكون من 3 مسؤولين إسرائلين، لبدء المباحثات مع الجانب المصري بشأن المفاوضات غير المباشرة مع غزة.

وكانت كشفت دنيا الوطن مساء امس تفاصيل المباحثات الفلسطينية – الاسرائيلية بوساطة مصرية في القاهرة وتأكدت دنيا الوطن من مصادر مصرية ان اسرائيل تربط ما بين فك حصار غزة ونزع سلاح الفصائل .

وتؤكد المصادر ان الطلبات الفلسطينية المقدمة توافق عليها اسرائيل بشرط نزع سلاح الفصائل ومن جهته يرفض اعضاء الوفد الفلسطيني الربط الاسرائيلي ومناقشة وضع الشرط الاسرائيلي قيد النقاش حتى .

وكشفت مصادر دنيا الوطن ان نقاشا يدور حول امكانية تمديد التهدئة لمدة 48 ساعة أخرى , فأكدت رويترز بعد حديث مصادر دنيا الوطن موافقة اسرائيل على تمديد التهدئة ليومين آخرين

وفي وقت سابق، نفى عزام الأحمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس الوفد الفلسطيني بالقاهرة، وعضو الوفد موسى أبو مرزوق، القيادي في حركة “حماس”، الاتفاق على تمديد التهدئة مع إسرائيل. comprar viagra na europa online.

عن admin

شاهد أيضاً

 الاحتلال يعتقل 8 مواطنين بينهم سيدة خلال مداهمات بالضفة

اعتقلت قوات الاحتلال، فجر الثلاثاء، 8 مواطنين بينهم سيدة، خلال مداهمات في عدد من محافظات …