اخطارات بوقف البناء في بلدة الخضر بحجة عدم الترخيص.

overnight online anitbiotics. أخطرت قوات الاحتلال اليوم الخميس عددا من المواطنين بوقف البناء في منازلهم ببلدة الخضر جنوب بيت لحم بحجة دون الترخيص .

وأفاد رئيس بلدية الخضر توفيق صلاح بأن قوة من جيش الاحتلال يرافقها موظفين من ما تسمى بـ”الإدارة المدنية” في مجمع مستوطنة “غوش عتصيون ” اقتحموا منطقة “اللوح” التابعة لأرض الدير وأعطوا اصحاب المنازل إخطارات بوقف البناء بحجة انها أراض تابعة للسيادة الاسرائيلية ويتوجب الحصول على تصريح من قبلهم لقانونية البناء.

واضاف رئيس البلدية أصحاب هذه المنازل كل من: “رزق محمود أبو غليون، وعيسى يوسف حسن وشقيقه أحمد، ونعيم جمعة غنينم، وأمجد سعد صلاح، وعدنان عطية صبيح، وحسن علي صلاح، وأحمد محمد صالح، وعمر زعروره، وأحمد زكريا عيسى، وخالد عطوان، وخليل ابو قبع”.

وأشار صلاح إلى أن الاحتلال أعطى أصحاب المنازل مهلة حتى شهر ايلول / سبتمبر من العام الجاري لتصويب وضعهم القانوني للبناء من خلال التوجه لمستوطنة “بيت إيل”، وأنه غير ذلك سيكون معرضا للمساءلة القانونية.

وقال صلاح إنهم في البلدية سيعملون على تعديل المخطط الهيكلي في أرض “اللوح” لتكون ضمن حدود البلدية بحكم انها تقع وسط البلدة لتوسيع حدود الأراضي المسموح عليها البناء وفق القانون الفلسطيني.

عن admin

شاهد أيضاً

محكمة إسرائيلية ترفض تخفيف ظروف سجن الأسير مروان البرغوثي

قالت صحيفة “يسرائيل هيوم” إن المحكمة الإسرائيلية ترفض بشكل قاطع الالتماس المقدم من الأسير مروان …