محافظ قلقيلية يعلن عن المشاريع الفائزة بمسابقة المجلس المحلي للتشغيل

أعلن محافظ قلقيلية رافع رواجبة، اليوم الخميس، عن أسماء المشاريع الريادية الفائزة بمسابقة المجلس المحلي للتشغيل في المحافظة، وذلك خلال احتفال رسمي نظم في مكتب المحافظة.

وشارك في الاحتفال: أعضاء المجلس المحلي للتشغيل، وممولو المشاريع، وأعضاء لجنة التحكيم، وأصحاب المشاريع المقدمة.

وكان تقدم للمسابقة 25 مشروعا فاز منها 18، تسعة مشاريع فردية وتسعة مشاريع جماعية، رصد لها مبلغ 130 ألف دولار.

وثمن المحافظ، في كلمة له بالاحتفال، الجهود التي يبذلها صندوق التشغيل للنهوض بواقع محافظة قلقيلية الاقتصادي، خاصة أن محافظة قلقيلية تعاني من ظروف اقتصادية صعبة نتيجة لاستهدافها من قبل الاحتلال ومستوطنيه ومساعيهم الحثيثة لنهب الأراضي الفلسطينية.

وأشار إلى أن هذه المشاريع الناجحة بارقة أمل ونواة اقتصادية تبشر بتحقيق نمو اقتصادي أفضل، من شأنه تخفيف نسبة البطالة التي تعد من أعلى النسب على المستوى الوطني، داعيا أصحاب المشاريع الريادية إلى العمل بكل نشاط ليكونوا نموذجا يحتذى به وانعكاسا ايجابيا يساهم في تبني مشاريع جديدة.

وشكر المحافظ المؤسسات المصرفية والهيئات المحلية التي قدمت القروض للمشاريع الفردية والجماعية في المرحلة الأولى والثانية، ولجان التحكيم والمكتب التحضيري الذين أشرفوا على عملية الاختيار منذ بدايتها وحتى الإعلان عن النتائج، مضيفا أن المجلس المحلي للتشغيل لن يقف عند هذه الخطوة بل سيتابع مع جهات أخرى وممولين آخرين تمويل مشاريع جديدة، وسيتم الإعلان عن المرحلة الثالثة في الفترة المقبلة.

بدورهم عبر أصحاب المشاريع الفائزة عن شكرهم لكل من ساهم في التخطيط لهذه المبادرة التي عززت ثقتهم بأنفسهم، إضافة الى كونها تشكل حلا لمشاكل البطالة للطلبة الخريجين.

المصدر : وفا viagra meds online in australia.

عن admin

شاهد أيضاً

وفد حماس يتوجه إلى القاهرة لاستكمال المباحثات

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) أن وفدها سيتوجه اليوم إلى القاهرة، لاستكمال المباحثات غير المباشرة …