الاحتلال يعتقل 9 مواطنين ويستدعي اثنين ويدهم عدة منازل

اعتقلت قوات الاحتلال، فجر أمس، الطفل القاصر محمد شريفة بعد دهم منزل عائلته بحارة باب حطة المُفضية إلى المسجد الأقصى بالقدس القديمة.
وذكر شهود عيان أنه تم اقتياد الطفل إلى مركز التحقيق والتوقيف “القشلة” في باب الخليل بالبلدة القديمة في القدس المحتلة.
كما اعتقلت قوات الاحتلال، أمس، ثمانية شبان من مخيم بلاطة، قرب معسكر “سالم” الاحتلالي، غرب جنين.
وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال اعتقلت ثمانية شبان من مخيم بلاطة تتراوح أعمارهم بين 17 و22 عاماً، قرب معسكر ‘سالم’، كانوا في انتظار الإفراج عن أحد الأسرى.
وفي الخليل، سلمت قوات الاحتلال، أمس، فتى من بيت أمر، شمالاً، بلاغا لمراجعة مخابراتها، وكثفت من إجراءاتها التعسفية في عدة بلدات بالمحافظة.
وقال الناطق الإعلامي باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان في بيت أمر محمد عوض، إن قوات الاحتلال دهمت البلدة، واقتحمت منزل الفتى يحيى فلاح حمدي أبو ماريا (17 عاما)، وسلمته بلاغاً لمقابلة مخابراتها في مركز “عصيون” العسكري.
وأشارت مصادر أمنية إلى أن قوات الاحتلال كثفت من تواجدها في عدة بلدات من محافظة الخليل، تركزت في دورا والظاهرية جنوبا، وبلدة الشيوخ شرقا، وقطعت الطرق الرابطة وعطلت حركة تنقل المواطنين والمركبات على مثلث الفوار، وجسر حلحول.
وسلمت قوات الاحتلال فجر، أمس، شابا من منطقة دار علي شرق بيت لحم، بلاغا لمراجعة مخابراتها.
وأفاد مصدر أمني بأن قوات الاحتلال سلّمت الشاب انس يوسف سليمان (19 عاما)، بلاغا لمراجعة المخابرات الإسرائيلية في مجمع مستوطنة “غوش عتصيون” جنوب بيت لحم.
ونصبت قوات الاحتلال، أمس، حواجز عسكرية فجائية غرب بيت لحم، حيث ذكر مصدر أمني بأن قوات الاحتلال نصبت بصورة فجائية حواجز عسكرية على مداخل قرية حوسان، غرب بيت لحم، كذلك في منطقة عقبة حسنة الواقعة بين بلدة الخضر وقرية بتير، وقرب الجسر في محيط مدارس الخضر، مشيرا إلى أن أعدادا كبيرة من جنود الاحتلال انتشرت عليها.
وقال المصدر إن الاحتلال يدعي ‘قيام سائق مركبة بمحاولة دهس ثلاثة جنود قرب حوسان، حيث تم إطلاق الرصاص عليها ولاذت بالفرار من المكان’.
وفي جنين، دهمت قوات الاحتلال، فجر أمس، أربعة منازل في بلدة يعبد جنوب غرب المحافظة.
ولفتت مصادر أمنية إلى أن قوات الاحتلال دهمت منازل الشقيقين علي ومحمد شريف سليم بري، وصالح شوبان حرز الله، وشريف علي حرز الله، وفتشتها واستجوبت سكانها بعد اقتحامها بلدة يعبد، وشن حملة تمشيط وتفتيش واسعة فيها. nizoral shampoo.

عن admin

شاهد أيضاً

اعتداءات للمستعمرين بالخليل وبيت لحم

 اعتدى مستعمرون، اليوم السبت، على شاب بمسافر يطا جنوب محافظة الخليل. وأفادت مصادر محلية، بأن …