ثلاث اصابات برصاص التوتو في الدهيشة فجر اليوم

tadalnafil aurochem. اصيب فجر اليوم ستة شبان في مخيم الدهيشة عدد منهم برصا التوتو واخرون بالرصاص المطاطي من جراء قيام قوات الاحتلال بمداهمة المخيم باعداد كبيرة من الجنود وافراد الوحدات الخاصة المتنكرين بالزي المدني.
وفي التفاصيل فقد قام العديد من المستعربين بالتسلل الى المخيم وقت وجبة السحور الرمضانية وجرى اكتشاف امرهم حيث زحف العشرات من الشبان والقوا الحجارة والزجاجات الفارغة باتجاههم مما دفعت قوات الاحتلال بعشرات الجنود المدججين بالاسلحة لمؤازرة المستعربين حيث اتسعت المواجهات وشملت اكثر من محور وقد رد الجنود بوابل كثيف من العيارات الحية والمطاطية وقنابل الغاز المسيل للدموع حيث ادى الى اصابة ستة شبان عدد منهم برصاص التوتو وكذلك الرصاص المطاطي، وقد اعتقل الجنود احد الجرحى وهو الشاب رغد شمروخ ونقلوه عبر سيارة اسعاف عسكرية وهو شاب يبلغ من العمر 23 سنة وكان قد تحرر من السجن قبل اقل من السنة، فيما نقل الشبان الخمسة الاخرين الى المستشفى في بيت لحم عبر سيارات خاصة نظرا لتعذر امكانية وصول سيارات الاسعاف الى المخيم التي منعها الجنود من الوصول.
وخلال ذلك قام الجنود باقتحام منزل الشهيد جهاد شحادة الجعفري الذي سقط برصاص الاحتلال في اقتحام مشابهة بشهر شباط الماضي.
وحسب عمه محمد المسؤول الميداني في حركة فتح فقد قام الجنود بتفجير مدخل منزل شقيقه ودخلوه وخلال ذلك اعتقلوا شقيق الشهيد واسمه وليد البالغ من العمر 25 سنة ونقلوه الى جهة غير معلومة.

عن admin

شاهد أيضاً

اعتداءات للمستعمرين بالخليل وبيت لحم

 اعتدى مستعمرون، اليوم السبت، على شاب بمسافر يطا جنوب محافظة الخليل. وأفادت مصادر محلية، بأن …