“أوركسترا فلسطين” تستعد لجولة عروض ضخمة في عدة مدن

القدس –NTV– قالت أوركسترا فلسطين للشباب، التابعة لمعهد ادوارد سعيد الوطني للموسيقى، إن أعضاءها بدأوا الاستعداد لجولة عروضهم، المقررة نهاية الشهر الجاري في مدن: بيت لحم، ورام الله، ونابلس، وعمان.

generic cialis soft gels.

وقالت الأوركسترا في بيان لها، اليوم الأربعاء: إن المايسترو العالمية، شون ادواردز، ومجموعة من الموسيقيين العالميين، يشرفون على تدريبات الطلبة، حيث عملوا على تقسيم الطلبة، حسب الآلات التي يعزفوها، ليتولى كل أستاذ مهمة تدريب طلاب الآلة التي يختص فيها، ويلي التدريبات اليومية التي تستمر حتى يوم الاثنين المقبل، عرض مشترك لجميع العازفين والعازفات البالغ عددهم خمسة وستين.

وأشارت إلى أن العروض الموسيقية تعتبر الأضخم على مستوى فلسطين، حيث تضم بين أعضائها فلسطينيين من الوطن والشتات، بالإضافة إلى مجموعة من العازفين العرب والأجانب، كما سيتخللها عزف منفرد للموسيقي وعازف الكلارينت الفلسطيني محمد نجم.

وسيكون افتتاح العروض في بيت لحم- قصر المؤتمرات بتاريخ 27/8/2013، يليه عرض رام الله- قصر رام الله الثقافي 28/8/2013، لتختتم الجولة مع عرض مدينة نابلس-جامعة النجاح 29/8/2013، أما عرض مهرجان القلعة فسيكون يوم 31/8/2013، الذي سيشارك فيه كل من الفنان مارسيل خليفة، الفنان الإسباني خوليو اغليسيس، والفنان الفلسطيني، نجم أراب أيدول محمد عساف، ومجموعة من الفنانين الأردنيين والعرب.

عن admin

شاهد أيضاً

اعتداءات للمستعمرين بالخليل وبيت لحم

 اعتدى مستعمرون، اليوم السبت، على شاب بمسافر يطا جنوب محافظة الخليل. وأفادت مصادر محلية، بأن …