حالة الطقس: الحرارة أقل من معدلها بـخمس درجات وأمطار على مختلف المناطق

يكون الجو، اليوم الاثنين، غائماً الى غائم جزئي وبارداً نسبياً الى بارد، ويطرأ انخفاض ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار بمشيئة الله على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا واعتباراً من ساعات المساء تضعف فرصة سقوط الأمطار تدريجياً، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر مائجا.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية اليوم الاثنين من شدة سرعة الرياح وتدني مدى الرؤية الأفقية.

وتوقعت أن يكون الجو غدا الثلاثاء، غائماً جزئياً وبارداً نسبياً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتكون فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ويوم الأربعاء، يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

ويبقى الجو يوم الخميس، غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج .

  levothyroxine online kaufen.

عن admin

شاهد أيضاً

الرئيس عباس يرحب بقرار جمهورية ترينيداد وتوباغو الاعتراف بدولة فلسطين

رحب رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الجمعة، بقرار جمهورية ترينيداد وتوباغو الاعتراف بدولة فلسطين، …