انخفاض ملموس على درجات الحرارة وأمطار متفرقة على مختلف المناطق

قالت دائرة الأرصاد الجوية، اليوم الاثنين، إن الجو يكون غائماً جزئياً الى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار فوق مختلف المناطق قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وهذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئيا الى غائمة وباردة نسبياً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار فوق بعض المناطق قد تكون مصجوبة بعواصف رعدية احيانا.

ويوم غد الثلاثاء، يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وبارداً نسبياً، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار فوق مختلف المناطق قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا.

أما يوم الأربعاء، يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتبقى الفرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط امطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق.

يوم الخميس القادم، يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين. Super P-Force for sale, generic dopoxetine viagaon line.

عن admin

شاهد أيضاً

محكمة إسرائيلية ترفض تخفيف ظروف سجن الأسير مروان البرغوثي

قالت صحيفة “يسرائيل هيوم” إن المحكمة الإسرائيلية ترفض بشكل قاطع الالتماس المقدم من الأسير مروان …