القناة الثانية: كيري يطلب من الرئيس عباس المساعدة في البحث عن الجنود الاسرائيليين

تلقى الرئيس محمود عباس اليوم الجمعة، اتصالا هاتفيا من وزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية جون كيري جرى خلاله التطرق إلى عدة قضايا دار الحوار حولها بين الجانبين الفلسطيني والأميركي، حسب ما نقلت وكالة الانباء الرسمية.
 
بينما قالت القناة الثانية للتلفزيون الاسرائيلي إن كيري طالب الرئيس محمود عباس بالمساعدة في عملية البحث عن الجنود الاسرائيليين الثلاثة الذين قال جيش الاحتلال انهم خطفوا.
 
وكان رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو حمل السلطة الفلسطينية مسؤولية اختفاء الجنود الثلاثة، وهو ما رفضه الناطق باسم الأجهزة الأمنية الفلسطينية ، اللواء عدنان الضميري.
 
وذكر مكتب نتنياهو في وقت سابق، أنه تواصل مع الولايات المتحدة وأبلغها أن من بين الجنود الثلاثة المفقودين؛ جندي يحمل الجنسية الأمريكية.
 
من جهته، نبه الضميري إلى إن عملية الأسر “تمت في منطقة خاضعة لسيطرة الاحتلال وفق اتفاق أوسلو، وليس في المناطق التي تخضع لسيطرة السلطة”.
 
ووصف تحميل السلطة المسؤولية عن عملية كهذه بأنه “نكتة”، متابعا: “تعودنا على نتنياهو… لو حدث زلزال أو حادث سير في تل أبيب لحمّلوا السلطة المسؤولية عنه”.
 

cant access kamagraforyou.

وأكد الضميري أن حكومة الاحتلال الإسرائيلي لم تطلب من السلطة المشاركة في عمليات البحث التي تجريها عن المستوطنين الثلاثة الذين تم أسرهم الليلة الماضية في الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

عن admin

شاهد أيضاً

استشهاد شاب متأثرا بإصابته في بيت أمر

استشهد، الليلة، شاب اثر اصابته بجروح خطيرة في رأسه ببلدة بيت امر شمال الخليل، جنوب …