الاحتلال يعتقل عشرة مواطنين ويصيب آخر بالضفة الغربية

نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الإثنين، عمليات اعتقال في عدة مناطق من الضفة الغربية طاولت اعتقال عشرة مواطنين، كما أصيب أحد الشبان خلال اقتحام قوات الاحتلال بلدة أبو ديس جنوب شرق القدس.

وبحسب مصادر محلية، فقد أصيب شاب بجروح بالرصاص الحي في منطقة الكتف خلال مواجهات اندلعت مع جنود الاحتلال في بلدة أبو ديس جنوب شرق القدس، وتم كذلك اعتقال الشاب آدم بحر من البلدة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، الشاب محمد موسى جمهور من بلدة بيت عنان شمال غرب القدس، خلال اقتحامها البلدة.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، المواطن أشرف حسين بشارات من خلة مكحول بالأغوار الشمالية، بعد مداهمتها المنطقة، وفق ما أفاد به الناشط الحقوقي عارف دراغمة.

من جانب آخر، أفادت مصادر أمنية للوكالة الرسمية بأن قوات الاحتلال اعتقلت من مدينة الخليل الشاب محمد أنس محمود سلهب التميمي (24 عاماً)، ومن بلدة تفوح بالخليل اعتقلت الشاب طارق عبد الكريم ارزيقات (34 عاماً)، ومن بلدة حلحول شمال الخليل اعتقلت الفتى لؤي محمد بدر أبو صايمة (17 عاماً)، ومن بلدة دورا جنوب الخليل اعتقلت الأسير المحرر رأفت طالب أبو سباع (24 عاماً)، وذلك عقب تفتيش منازلهم والعبث بمحتوياتها، واقتادتهم إلى مراكز الاعتقال.

في حين، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، الشاب أحمد عبد القادر صور من مخيم بلاطة شرق نابلس.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، الشاب صقر تلحمي ريان بعد دهم منزله في بلدة قراوة بني حسان غرب سلفيت، كما اعتقلت الشاب قسام عبد الله الديك بعد دهم منزله في بلدة كفر الديك غرب سلفيت.

عن Amer Hijazi

شاهد أيضاً

الاحتلال يباشر بهدم 47 منزلاً في الداخل المحتل

باشرت جرافات إسرائيلية، اليوم الأربعاء، بهدم 47 منزلاً في منطقة النقب بالداخل المحتل. وبحسب مصادر …