إصابة شابين.. قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة

8 يوليو 2024آخر تحديث :
إصابة شابين.. قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر وصباح اليوم الإثنين، حملة اعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

وفي البيرة، أصيب شاب برصاص قوات الاحتلال في القدم واعتقل خمسة آخرون، من منطقة البالوع بالمدينة.

فيما اعتقل الشاب محمود شاهين بعد مداهمة منزله وتفتيشه في مدينة قلقيلية.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال محمد قاسم لطفي نجاجرة (30 عاما)، وعمار محمد خليل شكارنة (33 عاما)، بعد مداهمة منزليهما في بلدة نحالين.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الشبان تميم عبد القادر مساد، ويوسف سلامة، ويامن أبو حامد، وأحمد ناصر سلامة، ولؤي هيثم البادي، وعدي زياد الماضي، بعد مداهمة منازل ذويهم وتفتيشها في فقوعة.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال محمد حمدان صادق رحيمية (19 عاما) من بلدة بيت ريما، وبدر سمرين من بلدة بيت عور التحتا، بعد أن داهمت منزليهما.

وكانت قوة احتلالية اقتحمت الليلة الماضية، حي البالوع في مدينة البيرة وأصابت شابا بالرصاص الحي في القدم، واعتقلت 5 آخرين.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال من حي جبل الرحمة بمدينة الخليل كلا من: مصطفى بلال حسن القاضي التميمي، وقصي أنور حسن القاضي التميمي، وإبراهيم جعفر حسن القاضي التميمي عقب الاعتداء عليهم بالضرب، كما اعتدت على الشاب عدي جعفر حسن القاضي التميمي بالضرب المبرح على رأسه بأعقاب البنادق، ما تسبب بإصابتة بجروح وكدمات، نُقل على إثرها الى مستشفى الخليل الحكومي، ووصفت حالته بالمتوسطة.

وكما واعتقلت من بلدة يطا المواطن محمد حماد أبو صبحة، ومن بلدة دير سامت جنوب غرب الخليل إبراهيم عبد الهادي، وعلي طالب الحروب، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.