الرئيسية / منوعات / الزاوية الصحية / مشروبات الطاقة سبب السلوك السيء لدى التلاميذ

مشروبات الطاقة سبب السلوك السيء لدى التلاميذ

non prescription viagra pills for men. دعا رئيس اتحاد المعلمين في بريطانيا الى تقييد تناول مشروبات الطاقة بالنسبة للتلاميذ، معتبراً أن “الافراط في استهلاكها من قبل التلاميذ يسبب ارتفاعاً في السلوك السيء لديهم”.

وقال كريس كيتس السكرتير العام للاتحاد إن المشروبات الباردة التي تحتوي على نسب عالية من الكافايين قد تؤدي الى سوء سلوك لدى الطلاب، مضيفاً: “بعض الأطفال يشربون كميات كبيرة من مشروبات الطاقة، بما يؤدي الى فرط في النشاط لديهم، وهو ما يؤدي الى تحطم لا مفر منه لاحقاً”.

وبحسب استطلاع شمل أكثر من 3500 معلم ومعلمة في بريطانيا فان 13% من المعلمين يعتقدون أن استهلاك الكافيين ومشروبات الطاقة تؤدي الى سلوك سيء لدى الأطفال”.

ويقول اتحاد المعلمين في بريطانيا إنها يعمل مع الجهات الحكومية المختصة، ومع المنظمات الخيرية العاملة في مجال رعاية مدمني الكحول على توجيه ملاحظات ونصائح للآباء والأمهات والطلبة تتعلق بالكميات المقبولة التي يمكن تعاطيها من مشروبات الطاقة.

ويأتي تحرك اتحاد المعلمين في بريطانيا في أعقاب التحذير الذي أطلقه أطباء مؤخراً في بريطانيا من أن مشروبات الطاقة يمكن أن تؤدي الى مشاكل في القلب وتؤثر على صحة المراهقين وصغار السن من الشباب.