برجك اليوم…

الثلاثاء 15 ديسمبر 2015
أخر تحديث : الثلاثاء 15 ديسمبر 2015 - 10:49 صباحًا
برجك اليوم…

برج الحمل
سيستمتع بكل لحظة اليوم الأشخاص الذين يحبون معرفة كل شيء عن أي شيء، ومن بين هؤلاء الأشخاص أنت! لا تهتم فقط بمعرفة كل شيء عن مجال تخصصك، ولكنك تريد أن تنمي ذاتك كلما أتيحت لك الفرصة. ربما تلتقي بأشخاص يشجعونك على المشاركة في أنشطة جديدة.

برج الثور
يبدو أنك الشهر الماضي كنت مترددا بشأن اتخاذ بعض القرارات، وكأنك تخاف من أي خطوة قد تؤثر على مستقبلك فيما بعد. ربما تكون اليوم أكثر دراية بأخطائك التي ارتكبتها في الماضي، ولكنك ما زلت خائفا من تكرارها في الحاضر. أنت اليوم أكثر حرصا من الماضي، فلا تقلق.

برج الجوزاء
ما هو نوع المساعدة التي تتمنى أن تحصل عليها اليوم؟ في الحقيقة، أنت لست بحاجة إلى أي نوع من المساعدة، ولكنك تخشى المواجهة مع الآخرين، لذلك تتمنى دائما أن يكون أحد أصدقائك بجانبك للدفاع عنك. الشخص الذي يفقد ثقته في نفسه لن يستطيع أن يحقق أي شيء.

برج السرطان
يوم مليء بالإنجازات! حقا فكل من حولك يدعمونك ويزيدون من ثقتك في نفسك. كنت خلال الفترة الماضية لديك بعض الشكوك تجاه شخص معين، ولكن اليوم ستختفي هذه الشكوك. الفترة الماضية كانت صعبة، ولكن الآن كل شيء أصبح ممكنا ومتاحا.

برج الأسد
مما لا شك فيه أن لديك اعتقادا اليوم أنك تستطيع أن تحقق أو تحلل المواقف أكثر من الماضي. تميل إلى تجربة أمور وأنشطة جديدة مع الأصدقاء. الأيام الماضية عشت تجربة بشعة، ولكن تعلمت منها بعض الدروس. عليك أن تطبق هذه الدروس في حياتك بشكل عام.

برج العذراء
تشعر اليوم أن مستقبلك المهني في تطور مستمر، ولذلك تعمل على إنجاز مشاريعك بأسلوب احترافي. أسرتك تريد أن تتعامل معك اليوم بشكل مختلف، فلا تندهش إذا حدث تصرف غريب من قبل أحدهم. ترى الأشياء بوضوح أكثر مما سبق.

برج الميزان
عندما تخرج إلى الطبيعة مع شخص ما اليوم، ربما تسترجع ذكرياتك الجميلة معه أثناء الصغر. ذكرياتك معه لا تعني بالضرورة وقوعك في حبه. أهم شيء بالنسبة لك اليوم هو الحفاظ على صحتك والاهتمام بها. تبدو اليوم إيجابيا ومتحمسا لتجربة كل ما هو جديد.

برج العقرب
حان الوقت الآن لأن تلعب دور الأب في بعض علاقاتك. أنت الشخص الوحيد اليوم الذي يعطي الأوامر ويتحمل المسؤوليات. شريكك يحاول أن يعرف سبب التغيير، ولكن هذا مستحيل! حاول أن تكون أبا حنونا ولطيفا.

برج القوس
هل تخاف أن يفهمك الآخرون اليوم بشكل خاطئ. هل تحاول أن تتغير بشكل كلي هذه الفترة؟ هل تفكر في الابتعاد فترة ما عن مجموعة من الأشخاص؟ نعم هذه الأسئلة كلها تدور ببالك اليوم. لا يمكن لأي شخص أن يغير حياتك سواك أنت. أصدقاؤك ليس لديهم مشكلة إذا لاحظوا تغييرا في شخصيتك إلى الأفضل.

برج الجدي
رأيك مختلف تماما مع من حولك اليوم. هذا هو حال جميع البشر، ففي الغالب، لا يتفق الجميع على فكرة واحدة. قد يلاحظ أصدقاؤك أن اختلافك معهم قد يسبب لهم بعض المشاكل. أمامك فرصة اليوم لاختيار وظيفة ما كنت تحلم بها. انتبه فهناك بعض المخاطر بانتظارك!

برج الدلو
تفكر هذا اليوم في إعادة التفكير في علاقتك ببعض الأشخاص، وتعيد ترتيب حساباتك معهم. قد تكون هذه الوقفة مهمة جدا في حياتك، وربما تكون لصالحك على الرغم من احتمالية خسارة أحدهم. غدا ستعود الأمور إلى طبيعتها وتصبح أكثر تناغما وانسجاما.

برج الحوت
مشاعرك قد تغيرت خلال الستة أشهر الماضية تجاه شخص ما. لم تعد اليوم علاقتك به كما سبقت، ولكن لم تنقطع بشكل كلي. لست واثقا في نفسك اليوم، ولكن على الرغم من ذلك تبدو جذابا ومشرقا.

رابط مختصر