مدرسة الرعاة الثانوية الأرثوذكسية تحتفل باليوبيل الفضي لـ25 عاماً

إحتفلت مدرسة الرعاة الثانوية الأرثوذكسية في بيت ساحور   باليوبيل الفضي لـ25 عاماً ، حيث أفتتح المعرض الفني الاول ، ومعرض أطفال الروضة الثاني والمهرجان الرياضي بالاضافة الى العديد من الانشطة التي يشارك فيها الاهالي مع الطلاب داخل الغرف الصفية .

وحضر الإحتفال مدير التربية والتعليم في بيت لحم سامي مروة ، ورئيس بلدية بيت ساحور جهاد خير ، بالاضافة الى رجال دين وأهالي الطلاب ومعلمو المدرسة الذين أشرفوا على الفعاليات التي أقيمت في داخل قاعات  المدرسة وساحتها .

وقال مدير المدرسة الأستاذ جورج سعادة ، إن ما يميز مدرسة الرعاة العمل على خدمة الإنسان وذلك بتحسين نوعية التعليم والعمل المستمر على تطوير مرافق المدرسة والقدرات التعليمية والتربوية حيث تمتاز مدرسة الرعاة عن الشراكة مع المجتمع المحلي والدولي وتطور فكرة التعليم من الدول المتقدمة مثل الشراكة مع إيطاليا وقريبا مع دول أخرى وتهتم المدرسة   على تنمية المهارات الرياضية والفنية اللاصفية لطلابنا حتى تقود طلابها وطالباتها في خدمة المجتمع، فهذا هو الاستثمار الحقيقي الذي من أجله مازالت بطريركية الروم الأرثوذكس تضحي بكل ما لديها وهو الاستثمار في الإنسان.

وتأسست مدرسة الرعاة الثانوية الأرثوذكسية في بيت ساحور في العام 1993م من قِبل بطريركية الروم الأرثوذكس المقدسية. وتقع المدرسة في مكان واسع على مساحة ثمانية دونمات وبالقرب من كنيسة حقل الرعاة للروم الأرثوذكس في بيت ساحور، حيث بشر الملائكة الرعاة بميلاد سيدنا يسوع المسيح قبل نحو 2000 عام.

Extra Super Tadadel online, generic Antabuse top meds 10.

عن admin

شاهد أيضاً

مستوطنون يضعون ملصقات تحريضية على مدخل مقر الأونروا في القدس

أقدم مستوطنون على وضع ملصقات تحريضية على مقر وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا”، في …