الرئيسية / اخبار / رونالدو يكتسح العالم ..!

رونالدو يكتسح العالم ..!

بكل تأكيد كرستيانو رونالدو هذا الموسم هو الاسم الاول في العالم  ، فهو متصدر هدافي الليغا ومتصدر هدافي دوري الابطال ومتصدري هدافي اوروبا ، وهو المرشح الاقوى لجائزة افضل لاعب في العالم 2013  .

 رونالدو حاليا اصبح الاسم المكتسح حيث تفوق على كل منافسيه بحسب ما اعلنت الشركات المعنية والمختصة في هذا الشأن ، فقميص كريستيانو رونالدو حاليا هو الأكثر مبيعا في العالم وذلك و فقا لتصنيف “بيورلي فوتبول”، لاعب كرة القدم البرتغالي يتفوق على الأرجنتيني ليونيل ميسي بفارق مريح جدا  .

أحد منافسيه الرئيسيين على الكرة الذهبية فرانك ريبيري لم يدخل إسمه في هذا الترتيب، حيث تجدر الإشارة إلى أن اللاعبين العشرة أصحاب القمصان الأكثر مبيعا في العالم لا يلعب أي منهم في الدوريين الألماني والإيطالي. radio ad viagra for healthy males.

وإذا كان الدوري الإسباني يضم ثلاثة لاعبين هم رونالدو وميسي ونيمار الذي حل في المركز السابع فإن الدوري الإنجليزي يستاثر بحصة الأسد حيث يضم مسعود اوزيل ( 3 )، فان بيرسي ( 4 )، روني ( 5 )، أجويرو ( 8 )، توريس ( 9 ) و الياباني شينجي كاغاوا ( 10 ) .

ويبقى الممثل الوحيد للدوري الفرنسي هو زلاتان إبراهيموفيتش حيث حل في المركز السادس.

إليكم ترتيب اللاعبين العشرة:

1 – كريستيانو رونالدو
2 – ليونيل ميسي
3 – مسعود اوزيل
4 – فان بيرسي
5 – واين روني
6 – زلاتان إبراهيموفيتش
7 – نيمار دا سيلفا
8 – أجويرو
9 – توريس
10 – شينجي كاغاوا

وفي إحصاء قامت به شركة “دي بي آي” المتخصصة شمل عدة معايير بما في ذلك الوعي بالعلامة التجارية، والتعاطف، والرعاية والمال أظهر أن كريستيانو رونالدو هو لاعب كرة القدم الأكثر شهرة في العالم، فمن حيث التسويق يتفوق رونالدو على ميسي بنسبة 79.18% مقابل 75.58 %.

ومن خلال الشهرة بين الناس وضمن 1.5 مليار مستهلك في 13 دولة (فرنسا ، إيطاليا ، بريطانيا ، ألمانيا، إسبانيا ، تركيا ، روسيا ، الأرجنتين والبرازيل والمكسيك والولايات المتحدة والصين و الهند ) نجد بأن رونالدو معروف من قبل 84 ٪ من السكان مقابل 74.04 ٪ فقط ممن يعرف ميسي و54.5 ٪ و 51 ٪ يعرفون زلاتان وريبيري على التوالي..