شاهد.. رونالدو يواسي غوميز وتوتنهام يطالب بإلغاء طرد سون

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على مواساة مواطنه أندريه غوميز لاعب إيفرتون بعدما تعرض لإصابة خطيرة خلال مباراة فريقه أمام توتنهام الأحد الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
ووجه رونالدو رسالة لزميله بالمنتخب عبر خاصية “ستوري” بحسابه الرسمي على “إنستغرام” قال فيها “سنصلي لأجل الشفاء السريع، متأكد أن غوميز سيعود أقوى” وأرفق الرسالة بصورة مع نجم إيفرتون.
ومن جهة أخرى، ذكرت تقارير بريطانية أن توتنهام تقدم بطعن ضد البطاقة الحمراء التي نالها لاعبه سون هيونغ-مين بعدما تسبب في إصابة غوميز المروعة بكسر في الكاحل.

وتعرض غوميز لكسر وخلع في الكاحل الأيمن خلال الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 في جوديسون بارك، وفقد توازنه بعد تدخل سون ثم اصطدم باللاعب سيرغ أورييه الظهير الأيمن لتوتنهام.

وخضع اللاعب البرتغالي الدولي لجراحة يوم الاثنين، وقال إيفرتون بعد ذلك إنه يتوقع تعافي غوميز بشكل تام.
وأشهر الحكم مارتن أتكينسون البطاقة الحمراء في وجه سون بعد الخطأ ضد غوميز، وقالت رابطة الدوري الممتاز عقب المباراة إن اللاعب الكوري الجنوبي تعرض للطرد “بسبب تعريض سلامة لاعب للخطر”.
وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) وصحيفة غارديان أن توتنهام طعن لدى اتحاد الكرة وطالب بإلغاء البطاقة الحمراء.
وإذا لم يتم قبول الطعن سيغيب سون -الذي انهمرت دموعه في غرفة الملابس بعد المواجهة- في المباريات الثلاث المقبلة بالدوري أمام شيفلد يونايتد ووست هام وبورنموث.

 

عن Amer Hijazi

شاهد أيضاً

مبابي يكسر صمته ويرد على عرض الهلال

مازح نجم فريق ميلووكي باكس لكرة السلة يانيس أنتيتوكونمبو، متابعيه في تدوينة على موقع “تويتر” …