بريمن يتعادل سلبيا مع هايدنهايم في ملحق تفادي الهبوط بالدوري الألماني

خيم التعادل السلبي على لقاء فيردر بريمن مع ضيفه هايدنهايم في ذهاب ملحق تفادي الهبوط لدوري الدرجة الثانية بالدوري الألماني لكرة القدم.

ويلتقي بريمن، الذي أنهى مسيرته بدوري الدرجة الأولى هذا الموسم في المركز الثالث من القاع، مع هايدنهايم، الذي احتل المركز الثالث في ترتيب دوري الدرجة الثانية خلال الموسم الحالي، في مباراتي ذهاب وعودة، وفقا للائحة البطولة، على أن يلعب الفائز في مجموع اللقائين بدوري الدرجة الأولى الموسم المقبل.

وعجز الفريقان عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تسابق لاعبوهما، بصفة خاصة من جانب لاعبي بريمن، في إهدار جميع الفرص التي سنحت لهم طوال التسعين دقيقة، ليتأجل الحسم إلى لقاء الإياب، الذي يقام بملعب هايدنهايم يوم الإثنين المقبل.

وأنهى بريمن المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد مدافعه الفنلندي نيكلاس مويساندير في الدقيقة 87، لحصوله على الإنذار الثاني، ليغيب عن مواجهة الإياب بداعي الإيقاف.

ويتعين على هايدنهايم الفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب من أجل المشاركة في دوري الدرجة الأولى الموسم القادم، في حين يكفي بريمن التعادل الإيجابي بأي نتيجة للبقاء في المسابقة، التي توج بها أربع مرات كان آخرها موسم 2003 / .2004