الأحد , فبراير 28 2021

الاصابة تبعد دي بروين عن سيتي حتى ستة أسابيع

كشف المدرب الإسباني لمانشستر سيتي الإنكليزي جوسيب غوارديولا الجمعة أن الإصابة ستبعد نجم وسطه البلجيكي كيفن دي بروين عن الملاعب حتى ستة أسابيع.

وتعرض دي بروين لإصابة عضلية بعد قرابة ساعة على المباراة التي فاز بها سيتي على أستون فيلا في منتصف الأسبوع ضمن منافسات الدوري الممتاز، وتبين من الفحوص الذي خضع لها اللاعب، أنه قد يحتاج لستة أسابيع من أجل التعافي.

وسيغيب دي بروين عن مواعيد هامة بالنسبة لسيتي الشهر المقبل ضد ليفربول حامل اللقب وتوتنهام، على أن تكون مباراته الأولى بعيدا عن الفريق السبت في الدور الرابع لمسابقة الكأس ضد تشلتنهام تاون من الدرجة الثالثة.

وأفاد غوارديولا الذي يحتل فريقه المركز الثاني في الدوري بفارق نقطتين خلف جاره يونايتد مع مباراة مؤجلة في جعبته، عشية لقاء الكأس “الأطباء قالوا بأنهم سيراجعون فحص الأشعة اليوم (الجمعة)، وهذا ما فعلوه، وبالتالي جاءت النتيجة أنها (فترة الغياب) ستكون بين أربعة وستة أسابيع”.

وشدد “علينا المضي قدما. أنا لا أبوح بأي شيء لا يعلمه أحد بخصوص أهميته بالنسبة لنا، لكن لسوء الحظ له ولنا أنه سيغيب عن جزء هام من الموسم. يتوجب علينا إيجاد الحلول لأن الجميع يعاني وعلينا التأقلم”.