الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة بالضفة والقدس

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر وصباح الثلاثاء، حملة اعتقالات واسعة في صفوف المواطنين بمناطق متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلة.

وتركزت الاعتقالات في قرية كوبر شمال مدينة رام الله، والتي اعتقل منها ما لا يقل عن 13 مواطنًا، غالبيتهم من عائلة البرغوثي.

واعتقلت قوات الاحتلال كلًا من: زاهر أسماعيل البرغوثي، وساهر إسماعيل البرغوثي، أنس البرغوثي، متعب البرغوثي، قسام مجد البرغوثي، إصرار مجد البرغوثي، إباء البرغوثي، صهيب ساهر البرغوثي، محمد عطيوي، أحمد غزاوي، وعد البرغوثي، سامر نادر.

ونفذت قوات الاحتلال حملة تفتيش واسعة ودقيقة داخل المنازل، وأحدثت خرابًا ودمارًا واسعًا، واستفزت الأهالي، وأخضعت عددًا من المعتقلين للتحقيق الميداني.

وفي مدينة بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال كلًا من عباس ظاهر صدوق من مخيم عايدة، وعمرو اسماعيل دعدرة، وهاني إسماعيل أبو شعيرة من مخيم العزة، بعد مداهمة منازل ذويهم وتفتيشها.

وفي بلدة بيت أمر شمال الخليل، قال الناشط الاعلامي محمد عوض، إن قوات الاحتلال داهمت عددًا من الأحياء في البلدة واعتقلت الأسيرين المحررين، أبي يوسف أبو ماريا (22 عامًا)، وموسى خالد عوض (22 عامًا).

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر محي الدين سعيد نجم بعد مداهمة منزله في قرية سيريس، علمًا أنه أمضى 19 عاماً في سجون الاحتلال.

وقامت قوات كبيرة من جيش الاحتلال باقتحام بلدة الزبابدة وداهمت عددًا من المنازل واستجوبت ساكنيها، كما اقتحمت بلدة ميثلون وقريتي مسلية وصانور.

عن Maha Yousef

شاهد أيضاً

 استشهاد 3 من مقاتلي حزب الله إثر استهدافهم بمسيّرة إسرائيلية جنوب لبنان

-استهدفت طائرة مسيّرة تابعه للاحتلال ، صباح اليوم السبت، سيارة على طريق الناقورة بجنوب لبنان، …