مهرجان فلسطين للتسوق 2023: الحدث الاقتصادي الأكبر في فلسطين يتجه نحو رقم قياسي جديد

في إطار الاستعدادات الكبيرة والتحضيرات الجارية بنشاط، يسر غرقة تجارة وصناعة أريحا والأغوار وشركة بواية أريحا للإستثمار العقاري و شركة ستور فاير المنظمه للحدث أن يعلنوا  عن مهرجان فلسطين للتسوق 2023، الحدث الاقتصادي الأكبر في فلسطين والذي سيُنظم في مدينة أريحا على أرض بوابة أريحا.

سيكون المهرجان مفتوحًا للزوار من يوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر وحتى يوم الثلاثاء الموافق 3 أكتوبر 2023.

تمتاز هذه النسخة من المهرجان بحضور كبير من الزوار والمشاركين، حيث من المتوقع أن يسجل رقمًا قياسيًا جديدًا في أعداد الحضور. يأتي مهرجان فلسطين للتسوق هذا العام بموعد مميز وفعاليات متنوعة تجمع بين التجار من مختلف مناطق الضفة والداخل الفلسطيني.

من الجدير بالذكر أن هذا المهرجان يعتبر الأكبر من نوعه على مستوى فلسطين من حيث المساحة، حيث يمتد على مساحة تبلغ 28 دونمًا. هذا الحدث الاقتصادي الكبير يأتي برعاية دولة رئيس الوزراء دكتور محمد اشتيه، وبالتعاون مع محافظة أريحا وغرفة تجارة وصناعة أريحا.

إن الاستعدادات لهذا الحدث الاقتصادي الكبير جارية على قدم وساق، حيث تم تخصيص ندوة خاصة للتجار من مختلف مناطق الوطن للتعرف على التفاصيل والفرص المتاحة في المهرجان.

نحن مستعدون بشكل جيد لهذا الحدث الهام، وسنعمل بجد لتسجيل إحصائيات شاملة للمهرجان بالتعاون مع الجهات الرسمية وسنعلن عنها في الوقت المناسب.

مهرجان فلسطين للتسوق 2023 يعد فرصة استثنائية لجميع الأطراف للاستمتاع بأكبر تجمع اقتصادي وتجاري في فلسطين، ونحن نتطلع بشغف إلى رؤية الجميع هناك.

يذكر ان الراعي الرسمي للمهرجان شركة بوابة اريحا للإستثمار العقاري

مهرجان فلسطين للتسوق 2023: حيث الاقتصاد والتجارة تلتقي، وفلسطين تلتقي بك!

عن Maha Yousef

شاهد أيضاً

 234 مستعمرا يقتحمون المسجد الأقصى

اقتحم 234 مستعمرا، اليوم الأربعاء، باحات المسجد الأقصى المبارك، تحت حماية مشددة من شرطة الاحتلال …