الطقس: أجواء صافية وباردة نسبيا ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة

– توقعت دائرة الأرصاد أن يكون الجو، اليوم الثلاثاء، صافياً إلى غائم جزئي بارداً نسبياً في المناطق الجبلية لطيفاً في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً ومثيرة للغبار والبحر مائجاً.

وفي ساعات المساء والليل، يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

ويوم غدٍ الأربعاء يكون الجو غائماً إلى غائم جزئي ربيعياً لطيفاً ومعتدلًا، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر حفيف ارتفاع الموج.

ووبعد غدٍ الخميس يكون الجو صافياً إلى غائم جزئي حاراً نسبياً إلى حار وجاف، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 9-10 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر حفيف ارتفاع الموج.

والجمعة يكون الجو غائماً جزئياً حاراً نسبياً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية، ويحتمل سقوط امطار متفرقة فوق بعض المناطق والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر حفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما السبت فيكون الجو غائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة.

والأحد يكون الجو غائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة. 

ويوم الإثنين المقبل يكون الجو غائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة. 

عن Maha Yousef

شاهد أيضاً

محكمة إسرائيلية ترفض تخفيف ظروف سجن الأسير مروان البرغوثي

قالت صحيفة “يسرائيل هيوم” إن المحكمة الإسرائيلية ترفض بشكل قاطع الالتماس المقدم من الأسير مروان …