كيف يبحث “الشاباك” عن جنوده المفقودين في غزة؟

قالت صحيفة “معاريف” العبرية صباح اليوم الاثنين، أنها تلقت معلومات مفادها قيام تنظيمات فلسطينية وعلى رأسها حركة حماس باعتقال متخابرين مع الاحتلال للاشتباه بتلقيهم أوامر من جهاز الشاباك من أجل البحث عن وقائع تشير إلى مصير الجنود الإسرائيليين المفقودين خلال العدوان الأخير على قطاع غزة.

where can i buy predisolone 5mg tablets.

وزعمت الصحيفة أنه وحسب مواقع أمنية تابعة لحماس على شبكة الانترنت، جاء فيها أن بعض العملاء في قطاع غزة تلقوا أوامر من المخابرات الإسرائيلية لجمع شواهد عن الجنود المفقودين اللذين اعتبرهم جيش الاحتلال قتلى وأن مكان وفاتهم غير معروف وأقامت لهم جنازات.

وادعت الصحيفة أن الاحتلال غير مهتم بتحمل عبء التفاوض مع المقاومة من أجل استعادة جثث الجنود مقابل إطلاق سراح أسرى فلسطينيين، وتساءلت “هل إسرائيل تعلم حقيقة ما هو مصير الجنديين المفقودين في قطاع غزة “هدار غولدين” و”أورون شاؤول”؟.

وأوضحت الصحيفة، أن قوات الامن في حماس تلقت أخبار من مصادر محلية عن أشخاص كانوا يقومون بأنشطة مشبوهة كالبحث في مناطق غير بعيدة عن الأماكن التي اختفت فيها آثار الجنود المفقودين في قطاع غزة.

وأشارت الصحيفة الى أن رجال أمن الحركة قاموا باعتقال هؤلاء الأشخاص وحققوا معهم بسرية تامة، وفي أعقاب ذلك نشروا أوامر واضحة باعتقال أي اشخاص يقومون بأعمال مشبوهة في تلك الاماكن، مضيفة أنه “على الاقل اعتقل عشرة أشخاص في غزة اعترفوا بتلقيهم اوامر للبحث عن الجنود من قبل جهاز الشاباك

عن admin

شاهد أيضاً

 الاحتلال يعتقل 8 مواطنين بينهم سيدة خلال مداهمات بالضفة

اعتقلت قوات الاحتلال، فجر الثلاثاء، 8 مواطنين بينهم سيدة، خلال مداهمات في عدد من محافظات …