وفد من منظمة التحرير يتوجه لسورية لمتابعة أوضاع اللاجئين

رام الله –NTV  – غادر وفد فلسطيني رفيع المستوى برئاسة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين، د.زكريا الآغا، اليوم السبت، متجهاً إلى سورية لمتابعة أوضاع اللاجئين الفلسطينيين فيها.

وقال الآغا في تصريح صحفي له قبيل سفره، إن وفد منظمة التحرير سيلتقي مع كافة الأطراف المعنية في سورية لإيجاد حل لمأساة المخيمات الفلسطينية هناك في أسرع وقت ممكن، والعمل على توفير الحماية لهم، وتأمين عودة آمنة للنازحين من اللاجئين الفلسطينيين في سورية إلى مخيماتهم، والعمل على تجنيب المخيمات الصراع الدائر في البلاد.

وسيلتقي الوفد على هامش الزيارة بالقوى والفصائل الفلسطينية ولجنة المتابعة الميدانية للاجئين في سورية، كما سيلتقي بمدير عمليات وكالة الغوث مايكل ماكنزي، للاطلاع على أوضاع اللاجئين الفلسطينيين، وحث الوكالة على توفير الدعم والإغاثة الإنسانية والاجتماعية للنازحين.

يشار إلى أن هذه الزيارة الثانية من نوعها لوفد رفيع المستوى لمنظمة التحرير الفلسطينية برئاسة د.الآغا للاطلاع على أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في سورية، واللقاء بمسؤوليين سوريين، وكانت الزيارة الأولى في العاشر من شباط من العام الجاري. suhagra 50 mg.

عن admin

شاهد أيضاً

استشهاد عامل بعد اعتقاله والاعتداء عليه في الظاهرية جنوب الخليل

-استشهد عامل، فجر اليوم الثلاثاء، بعد اعتقاله من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، والاعتداء عليه، في …