مورينيو: سأتخذ قرارين لن يصدقهما أحد بعد هزيمة تشلسي الكارثية أمام توتنهام

لندن – رفض مدرب تشلسي الإنكليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، التعليق على أداء الحكم الذي أدار مباراة فريقه أمام توتنهام، في ختام منافسات الجولة العشرين للدوري، لافتا إلى أنه سيتخذ قرارين خلال الأيام الثلاثة المقبلة «لن يصدقهما أحد».
وفي تصريحات صحفية، نقلتها صحيفة «دايلي ميل» البريطانية، قال مورينيو: «لن أعلق على أداء التحكيم، لأنني أريد أن أقود فريقي من الملعب في المباراة القادمة، سأكتفي بالحديث عن نتيجة اللقاء، وأننا خسرنا أمام المنافس، وعلينا التركيز في المواجهة القادمة». وأضاف: «لم يكن الأمر سهلا للمدافعين للتعامل مع لاعبي توتنهام ناصر الشاذلي الجيد، وهاري كاين الرائع». ومضى قائلا: «عندما سكنت شباكنا خماسية من توتنهام، كان من الصعب الحصول على نتيجة إيجابية بعد ذلك، لكننا سجلنا ثلاثة أهداف، وسنحت لنا فرص عدة للتهديف أكثر من ذلك، ولم نستغلها بالشكل المطلوب». وتابع: «لقد ارتكبنا أخطاء دفاعية، لكن عندما كانت الكرة تحت أقدامنا كانت الخطورة حاضرة دائما من ناحيتنا، وفي غضون ثلاثة أيام سأتخذ قرارين لن يصدقهما أحد»، دون أن يكشف عن طبيعة هذين القرارين.
وخسر تشلسي من توتنهام بثلاثة أهداف مقابل خمسة ضمن منافسات الجولة العشرين.
وبهذه النتيجة، فرط تشلسي في الصدارة منفرداً ليتقاسمها مع مانشستر سيتي بعد أن تجمد رصيده عند 46 نقطة، متساوياً بفارق الاهداف وعدد الاهداف المسجلة وايضاً بعدد الأهداف التي استقبلتها شباكه.
وهذه هي ثاني هزيمة فقط لتشلسي في الدوري في الموسم الحالي رغم انه بدا مقبلا على تحقيق الفوز عندما تقدم في الدقيقة 18 عن طريق لاعبه دييغو كوستا قبل ان يرد توتنهام بثلاثة اهداف عن طريق هاري كاين وداني روز واندروس تاونسند ليتقدم 3-1 مع نهاية الشوط الاول. وبعد ذلك أضاف كاين هدفه الثاني بعد سبع دقائق من بداية الشوط الثاني ثم اكمل ناصر الشاذلي خماسية توتنهام قبل 12 دقيقة من نهاية المباراة. وقلص ايدن هازارد وجون تيري الفارق لتشلسي. bioxetin pregnant.

عن admin

شاهد أيضاً

مبابي يكسر صمته ويرد على عرض الهلال

مازح نجم فريق ميلووكي باكس لكرة السلة يانيس أنتيتوكونمبو، متابعيه في تدوينة على موقع “تويتر” …