الحمد الله يبحث مع وزير خارجية هولندا المستجدات الفلسطينية

أطلع رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، وزير خارجية هولندا بيرت كوندريس، خلال لقاء في رام الله،  على آخر التطورات السياسية والاقتصادية، وجهود الحكومة في إعمار قطاع غزة، وتكريس المصالحة الوطنية.
ورحب رئيس الوزراء، خلال اللقاء الذي حضره ممثل هولندا لدى فلسطين بيتر موليما، وسفير فلسطين لدى هولندا نبيل ابو زنيد، بالوزير الهولندي في فلسطين، مثمنا الدعم الهولندي المستمر لمؤسسات الدولة الفلسطينية، وبشكل خاص على الصعيد الاقتصادي والتعاون التجاري والاستثمار، املآ استمرار هذا الدعم، وتنفيذ مزيد من المشاريع التنموية خاصة في المناطق المسماة “ج” والقدس الشرقية، ودعم قطاع الزراعة في غزة.
وأكد التزام القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، والحكومة بحل الدولتين، والمقاومة السلمية، والحل الدبلوماسي لإنهاء الاحتلال واقامة الدولة المستقلة على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس.
وشدد الحمد الله على ضرورة ان يقوم المجتمع الدولي بالضغط على اسرائيل لرفع الحصار المفروض على قطاع غزة، إضافة الى تمكين الفلسطينيين من الاستفادة من المناطق المسماة (ج)، والاستثمار فيها، لما فيه من دعم للاقتصاد الفلسطيني وجهود التنمية في فلسطين. how many cytotec to take for abortion.

عن admin

شاهد أيضاً

نكبة فلسطين: 76 عاما من المجازر والتشريد

يصادف اليوم، الموافق الخامس عشر من أيار، الذكرى الـ76 لنكبة شعبنا الفلسطيني، التي كان ضحيتها …