كيف يمكن للكعب الطويل أن يقتل قدمك؛ يمكن لارتدائه الخاطئ أن يسبب ألماً ومشاكل على المدى الطويل

تلفزيون المهد – هل تنوي ارتداء الكعب الطويل لعشية رأس السنة؟ وتعودين للبيت متأخرة بعض الوقت بقدمين ينزفان؟ إن ارتداء الكعب الطويل بشكل خاطئ قد يسبب لك ألما قصير المدى، ولكن بالطبع مشاكل على المدى البعيد، وبهذا الصدد، توضح مستشار طب الأرجل إيما سوبلي المشاكل المختلفة لأحذية الحفلات المختلفة.

where to buy cialis 20mg in uk. 9998670482

الحذاء: هناك العديد من الأحذية المدببة الأنيقة ذات الكعب المقبول، وأيضا أحذية بكعب عالٍ جداً تشخيص الخبراء: يتم سحق مناطق القدم في الأماكن الضيقة، بعض الناس قد يتحمل الألم لوقت قصير، ولكن الألم يزداد بعد نصف ساعة لصيبح غير محتمل.

وارتداء مثل هذه الأحذية في كثير من الأحيان قد يسبب مشاكل على المدى الطويل، حيث عند الضغط على الأصابع الوسطى الثلاثة تصبح مشوهة بشكل مؤلم، ويتقوس كل منهم باتجاه الآخر. أما الوزن الثقيل فوق الأظافر، فقد يتسبب في كدمات وتكسر لها. 2- بمب بمب: هذا هو أرق نوع من الأحذيه- أليس كذلك؟ يلف الاصابع، ونادرا ما يكون مرتفع وواسح للغاية مع كعب مناسب مستديرة وصلبة.

رأي الخبراء: غالبا ما يكون هذا النوع مصنوع من جلد جامد، والتي يمكن أن تؤثر على الكعب، لكنها قد تسبب بثور، وتهيج، ويمكن أن تبدأ تلك البثور بالظهور بعد ليلة واحدة على مسرح الرقص.

مع مرور الوقت، فإن القدمين الأصغر سنا، يمكن للضغط أن يؤدي إلى نتوء كبير ودائم في القدم، والمعروف باسم تشوه هاغلوند، إذا وصلت لهذا الحد، فيجب رؤية طبيب لانها تحتاج لعمليات جراحية لازالتها.

منصة الأحذية: منصة الأحذية تأتي في جميع الأشكال، كعب عال وحيد سميكة، ويكون المشي على منصة مسطحة. تشخيص الخبراء: قد تشعر النساء بأمان أكثر مه هذه الأحذية، ويكن أقل عرضة للتمايل بعد التوت البري والفودكا، ولكنه في الواقه مستقر كما غيره من الكعب المرتبفع. كثير من الناس يتعرضون للدوس على الأقدام في المنصات، الأمر الذي يضع الضغط على المفاصل، ويمكن أن يؤدي إلى تقرح القدمين،وتلف للنسيج والألم والتقوس ويسبب هذا النوع من آلام فورية في القدم نتيجة عدم القدرة على ثنيه بشكل صحيح.

الكعب الرفيع الملتوي: كعب السوبر، كعب رفيع جدا وغال، وبالغرم من ذلك قد يشعرك بالتوازن والارتكاز على ركائز متينة. تشخيص الخبراء: كعب غير مستقر ويمكن ان يسبب التواء الكاحل، حيث ليس من الطبيعي ان تتجول على أطراف الاصابع.

أكثر الانواع شيوعا من الإلتواء هو المكان الضيف الذي يدخل فيه الدقم إلى الداخل، ما يسبب الألم والتورم في أربطة الجزء الخارجي من الكاحل. على المدى الطويل، هناك خطر متزايد من هشاشة العظام في الركبتين بسبب هذه الأحذية من سوء الوقوف، ومشاكل الظهر وتلف في الأوتار الممتدة من الجزء الخلفي من الساق بشكل دائم.

المواضة داخل الشقة: كان العام 2015 مليئا بالأحذية المسطحة والخفيفة وإصلاحات، وقد ظرهت علامة على التراجع في السنة الجديدة. تشخيص الخبراء: عدم وجود دعم للجوانب وتوسيد كاف للقدمين قد يكون مدمراً، وقد يؤدي بسبب الاحتكاك على الكعب إلى ظهور بثور، وتلف الأنسجة، ويمكن ان تتفاقم بسبب سوء الأحذية السطحية. الكعب العالي ذو الذراعين: هذا النوع شعبي ومنتشر جدا لانها تجعل السيقان تبدو أطول. تشخيص الخبراء: تقبض الأصابع للحصول على الدعم، وهناك خطر من الألم على المدى القصير.

يسبب تمزح للنسيج، والكدمات، وتشقق الجلد، وليس هناك دعم للكاحل. ووجدت دراسة 2010 ان النساء اللواتي يرتدين الكعب العالي خمس مرات في الاسبوع لمدة سنتين، فإن كل عضلات الساق تصبح أقصر بنسبة 13% وأقل سمكا من اللاتي لا يرتدينهن.

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا: تقديم شكوى ضد أمازون بتهمة إساءة استخدام هيمنتها

قدّمت لجنة التجارة الفدرالية (FTC) وهي السلطة المعنية بالإشراف على المنافسة في الولايات المتحدة، و17 …