مخيم الدهيشة:اعتقال اربعة شبان وطفل في كمائن للمستعربين فجر اليوم

valtrex pharmacy. اصيب شابان فلسطينيان فجر اليوم برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي اثناء اقتحامها باعداد كبيرة من الجنود مخيم الدهيشة وجرى اعتقال اربعة شبان اخرين خلال الموجهات التي عمت شوارع وازقة المخيم.
وفي التفاصيل فان قوة من الوحدات الخاصة قد اقتحمت المخيم واعقبها قوة عسكرية اسرائيلية لتدور مواجهات عنيفة بعد ان تمكن افراد الوحدات الخاصة من التوغل وسط المتاهرين ونصب الكمائن لهم وجرى اعتقال اربعة شبان على الاقل وهم فؤاد فيصل معالي”26 سنة”، وصابر فيصل معالي”21سنة” ومراد محمد الزغاري”24 سنة”، ومحمد عبد العجوري”20 سنة” وعبد الناصر محمد اللحام”14 سنة”،خلال تلك الكمائن وشوهد الجنود وهم يعتدون بالضرب المبرح عليهم قبل نقلهم الى جهة غير معلومة، كما اصيب في تلك المواجهات شابان بالرصاص الحي في اقدامهم تم نقلهم الى المستشفى لتلقي العلاج، اضافة الى اصابة العديد من المواطنين بحالات غثيان واغماء من جراء قنابل الغاز المدمع التي اطلقها الجنود بكثافة حيث وصفت المواجهات بانها عنيفة للغاية وادت ايضا الى ازعاج المواطنين وقد سمعت صوات قنابل الغاز والصوت في عدة مواقع مجاورة للمخيم، وقال شهود عيان انهم شاهدوا سيارة اسعاف عسكرية تنقل جنديا اصيب من جراء هذه المواجهات التي القيت فيها الحجارة والزجاجات الحارقة باتجاه الجنود.
وقال نشطاء لمراسل”القدس” دوت كوم ان جنود الاحتلال منعوا سيارات الاسعاف التابعة للهلال الاحمر الوصول الى المخيم لنقل الجرحى، كما اعربوا عن اعتقادهم ان اقتحام المخيم فجر اليوم جاء بعد اقتحام سابق منذ ثلاثة ايام تم فيها اصابة جنديان بجراح من جراء الزجاجات الحارقة بحسب اعتراف ناطق عسكري، ولذلك فان شكل الاقتحام والتحام افراد الوحدات الخاصة والتغلغل في صفوف المتظاهرين جاء فقط للانتقام من تلك المواجهات السابقة واعتقال اكبر قدر من الشبان الذين يشاركون في هذه المواجهات.
وتعرضت مواقع عديدة في ذات الوقت من المحافظة الى عمليات اقتحام مشابهة ففي بلدة بيت فجار توغلت اكثر من اربع اليات اليها وتم مداهمة عدد من المنازل وتفتيشها وتسليم الشاب محمد علي حسنة طقاطقة استدعاء لمقابلة المخابرات الاسرائيلية.
وتعرضت مدينتي بيت لحم وبيت جالا وبلدة الدوحة لاقتحام عسكرية من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي وجابت الدوريات الشوارع والطرقات المختلفة من دون ان يسجل فيها اعتقالات.

عن admin

شاهد أيضاً

الكابينيت يصوت على إغلاق مكتب وبث قناة الجزيرة في إسرائيل

يصوت المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر للشؤون السياسية والأمنية (الكابينيت) مساء اليوم، الخميس، على إغلاق مكتب …