اربع اصابات برصاص الجيش في الدهيشة بعد اقتحام عنيف

hydrocodone refills online buy generic viagra with e checks Kamagra Gold without prescription, cara pengambilan pil perancang yasmin. acquire Lasix اصيب اربعة شبان بجراح برصاص الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم جراء مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الاسرائيلي بعد اقتحام واسع لمخيم الدهيشة الى الجنوب من بيت لحم.
وفي التفاصيل فان نحو 30 جنديا اسرائيليا بينهم افراد من الوحدات الخاصة المتنكرين بالزي المدني قد اقتحموا المخيم من جهات مختلفة في حوالي الساعة السابعة صباحا على غير عادة الجيش الاسرائيلي الذي اعتاد مداهمة المخيم في ساعات الليل والفجر لتندلع مواجهات عنيفة حيث زحف عشرات الشبان الى الشوارع وواجهوا الجيش الاسرائيلي بالحجارة والزجاجات الفارغة باتجاه الجنود الذين ردوا باطلاق وابل كثيف من العيارات النارية والمطاطية وقنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة ما ادى الى اصابة اربعة شبان بالرصاص في الاجزاء السفلية للجسم والعشرات من المواطنين بحالات اغماء وغثيان جراء الغاز المدمع الذي القي بكثافة على المواطنين ومنازلهم وقد نقل الشبان الاربعة الى مستشفى جمعية بيت لحم العربية ببيت جالا ووصفت الجراح بانها متوسطة، كما قام الجيش باقتحام منزلي الشابين يونس يوسف الزغاري “25 سنة” ومعتز محمد شريعة”25 سنة” بعد تفجير مدخلي المنزلين واعتدي عليهما بالضرب ومن ثم جرى نقلهما الى جهة غير معلومة وهما اسيران محرران ومن المحسوبين على الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.
واضطر الجنود نقل الشابين سيرا على الاقدام من الجهة الخلفية للمخيم باتجاه منطقة برك سليمان وذلك نظرا لحدة المواجهات بحسب شهود عيان اذ انتشر الجنود بكثافة في مناطق الجبل وارطاس وبرك سليمان ايضا.
كما اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم قرية حوسان الى الغرب من بيت لحم وداهموا عدد من المنازل من بينها منزل الشاب محمد نبيل الشاعر “22 سنة” بعد تفجير مدخل المنزل حيث كان الاهالي يتناولون وجبة السحور الرمضانية ، وجرى نقل الشاب الشاعر الى جهة غير معلومة.
وتوغلت قوات عسكرية ايضا في مدينة بيت لحم وخاصة في حي وادي شاهين وجبل الموالح وكذلك في مدينة بيت ساحور وجابت دوريات الاحتلال الشوارع المختلفة.

عن admin

شاهد أيضاً

 234 مستعمرا يقتحمون المسجد الأقصى

اقتحم 234 مستعمرا، اليوم الأربعاء، باحات المسجد الأقصى المبارك، تحت حماية مشددة من شرطة الاحتلال …